أخبار الرياضة المصرية اليوم 18 / 7 / 2017

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 09:12 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم 18 / 7 / 2017 سعد سمير
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار الهامة على الساحة الرياضية، وجاء أبرزها، انتهاء أزمة الشناوى فى جلسة مرتضى، وسعد سمير يغيب عن الأهلى 10 أيام بسبب شد فى العضلة الأمامية.

 

انتهاء أزمة الشناوى فى جلسة مرتضى.. والحارس: لم أقصر فى حق الزمالك

انتهت جلسة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع أحمد الشناوى حارس مرمى فريق الزمالك، التى عقدت لإنهاء الأزمة التى نشبت الأيام الماضية، بعد اتهام الحارس بالهروب من مباراة طلائع الجيش فى دور الثمانية لمسابقة كأس مصر .

أحمد الشناوى 
 
 

سعد سمير يغيب عن الأهلى 10 أيام بسبب شد فى العضلة الأمامية

يغيب سعد سمير مدافع الأهلى،عن المشاركة مع فريقه لمدة 10 أيام بسبب إصابته بشد في العضلة الأمامية، لحق به في مباراة القمة أمس أمام الزمالك.

سعد سمير 

ننشر جدول مواعيد وملاعب مباريات البطولة العربية النهائى بعد التعديل

أجرت اللجنة المنظمة للبطولة العربية تعديلات على مواعيد وملاعب البطولة التي تستضيفها مصر في الفترة من ٢٢ يوليو حتى ٥ أغسطس المقبلين.
 

الأهلى: نرحب بالشراكة مع برشلونة لتفعيل برنامج "الأخلاق قبل الرياضة"

أعرب كامل زاهر، أمين صندوق النادي الأهلي، عن سعادته بالجلسة التي جمعته بوفد نادي برشلونة الإسباني لبحث شراكته مع الأهلي، ولتفعيل برنامج مؤسسة نادي برشلونة حول العالم "الأخلاق قبل الرياضة".

فريق الأهلى 

رسميا .. 5 آلاف مشجع فى مباريات البطولة العربية

أسفر الاجتماع الذى عقد ظهر اليوم بين ثروت سويلم وقيادات قطاع شرق القاهرة للاستعداد لافتتاحالبطولة العربية المقرر لها ٢٢ يوليو حتى ٥ أغسطس عن موافقة الأمن على حضور ٥ آلاف مشجع لجميع مباريات البطولة التى تقام فى مصر، وتستضيفها الاسكندرية والقاهرة.

بالصور.. جماهير الإسماعيلى تحتشد فى أول مران لديسابر وتهاجم شوقى السعيد

احتشدت جماهير الإسماعيلى بكثافة داخل مدرجات استاد الإسماعيلية لتحفيز فريقها والشد من أزره في المران الأول للدراويش تحت القيادة الفينة للفرنسى ديسابر، الذى يبدأ مهمته مع الدراويش اليوم استعدادًا لمشاركة في دورة تبوك الودية.

جماهير الإسماعيلى 

ميدو يستعين بمرشح عضوية الصيد فى تحقيق اتحاد الكرة

استعان أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادى دجلة بمحمد الشرقاوي المحامى والمرشح لعضوية نادى الصيد في الدفاع عنه امام اللجنة القانونية باتحاد الكرة. 
 

مرتضى منصور: تقرير إسماعيل يوسف يحدد إمكانية معاقبة باسم مرسى

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إنه ينتظر التقرير الخاص بإسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق الأبيض حول واقعة الإشارات الخارجة لباسم مرسى مهاجم الزمالك فى القمة 114 والتى خسرها الفريق بهدفين دون رد أمام غريمه الأهلى.

باسم مرسى 

الزمالك يكلف الثعلب وجعفر ويونس بتقييم إيناسيو و اللاعبين

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، أنه قرر إنشاء لجنة فنية تضم الثلاثى فاروق جعفر وأيمن يونس وحازم إمام نجوم القلعة البيضاء السابقين لتقييم البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق الكروى .

حازم إمام

سموحة يضم عبد العزيز إمام مهاجم النصر للتعدين 3 سنوات

حصل مسئولو نادي سموحة على توقيع عبد العزيز إمام صانع ألعاب النصر للتعدين، لتدعيم هجوم الفريق السكندري بداية من الموسم الجديد.
لاعب النصر للتعدين احدث صفقات سموحه
 

هزيمة شباب كرة اليد أمام فرنسا فى مونديال الجزائر

خسر منتخب شباب كرة اليد مواليد 96  بقيادة مديره الفنى وائل عبد العاطى  أمام المنتخب الفرنسى بنتيجة 36 /30 فى إطار أولى مواجهاته بكأس العالم المقامة بالجزائر، وتستمر حتى يوم 30 يوليو الجارى .
 

مصر تسحق الجزائر 42/82 ببطولة إفريقيا للسلة

فاز منتخب السلة للناشئين تحت ١٦ سنة على نظيره الجزائري  بنتيجة ٨٢/٤٢ في خامس جولات بطولة كأس إفريقيا التى تقام بموريشيوس   .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة