أكرم القصاص - علا الشافعي

موقع الخيانة الزوجية آشلى ماديسون يدفع 11.2مليون دولار لتعويض ضحايا الاختراق

الإثنين، 17 يوليو 2017 01:21 م
موقع الخيانة الزوجية آشلى ماديسون يدفع 11.2مليون دولار لتعويض ضحايا الاختراق آشلى ماديسون
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم استمرار الشركة الأم لموقع الخيانة الزوجية آشلى ماديسون فى إنكار أى مخالفة، لكنها وافقت على تسوية الدعوى القضائية التى رفعت نيابة عن الـ37 مليون مستخدم الذين تم تسريب تفاصيلهم الشخصية على شبكة الإنترنت المظلم، إذ أعلنت شركة Ruby Corp عن استعدادها لدفع 11.2 مليون دولار للتسوية، لكن لا يزال على  قاض اتحادى فى سانت لويس الموافقة على المبلغ.

 

ووفقا لموقع Engadget الأمريكى ستكلف حادثة اختراق البيانات الشركة أكثر من ربع إيراداتها، إذ كان عليها إنفاق الكثير من المال لتعزيز الأمن والخصوصية فى محاولة للفوز بالمستخدمين الجدد، والآن تنوى تسوية الدعاوى القضائية.

 

وبالإضافة إلى مبلغ 11.2 مليون دولار يتعين على الشركة الأم لآشلى ماديسون الدفع للأشخاص الذين تأثروا بالانتهاك، كما قامت الشركة بدفع الرسوم لجنة التجارة الاتحادية و 13 ولاية أخرى بمبلغ 1.6 مليون دولار فى العام الماضى.

 

ويمكن للمتضررين من الخرق الأمنى ​​أن يطالبوا بمبلغ يصل إلى 3500 دولار، وهذا يتوقف على مدى توثيقهم لخسائرهم بسبب الحدث، وبما أنه موقع إلكترونى يشجع على الخيانة الزوجية، فإن مبلغ 3,500 دولار قد لا يغطى سوى جزء صغير مما فقده بعض الأشخاص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

real psychic readings

موقع الخيانة الزوجية آشلى ماديسون يدفع 11.2مليون دولار لتعويض ضحايا الاختراق - اليوم السابع

هل تمانع إذا أقتبس عدد قليل من مقالاتك طالما أقدم الائتمان والمصادر مرة أخرى إلى موقع الويب الخاص بك؟ موقعي على الويب هو في نفس المكانة الخاصة بك كما وسيكون للمستخدمين الاستفادة بالتأكيد من بعض المعلومات التي تقدمها هنا. واسمحوا لي أن أعرف إذا كان هذا موافق معك. شكرا جزيلا! http://realpsychicnow.biz

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة