غموض مصير إيناسيو بالزمالك بعد خسارة القمة 114

الإثنين، 17 يوليو 2017 10:29 م
غموض مصير إيناسيو بالزمالك بعد خسارة القمة 114 إيناسيو المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الغموض داخل نادى الزمالك حول مصير البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق، بعد خسارة مباراة القمة 114 أمام النادى الأهلى بثنائية نظيفة فى ختام مسابقة الدورى الممتاز.

وأعلن نادي الزمالك تجديد الثقة فى إيناسيو خلال الساعات الماضية، لكن بعد خسارة القمة وظهور الفريق الأبيض بأداء سيء أمام الأهلى عاد مرة أخرى الحديث حول مصير المدرب البرتغالى مع القلعة البيضاء، وتشهد الساعات القادمة تحديد مسئولى نادي الزمالك لمصير إيناسيو بشكل نهائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي حزين

مـرتـضـى مـنصـور مـديـر فـنـي للــزمالك ! هـو ده الـحـل

الحل الوحيد لفريق الكرة بالزمالك أنْ يتولى الاخر مرتضى منصور منصب المدير الفني للفريق وبدون جهاز مساعد معه ولا حتي جهاز طبي فمرتضى منصور بيفهم في كل حاجه وكل شئ فهكذا يصور له خياله المريض المغرور .. مرتضى منصور هو الذي يتحمل مسئولية ماوصل إليه فريق الكرة من مستوى سيء فكثرة تدخلاته في الفريق وخناقاته المستمرة مع اللاعبين وتوبيخهم على الملأ وامام الإعلام جعل اللاعبين في حالة إنهيار نفسي واضح ولولا توفيق الحارس الناشئ الرائع لكان الزمالك شــال 6 زي زمان وكل ده يتحمله مرتضى منصور ومجلس الإدارة خيال المآتة بمعنى الكلمة ولاعزاء للزمالك ! على مرتضى منصور الرحيل الفوري فالزمالك ليس نادي إجتماعي بل نادي جماهيري صاحب بطولات وفي ظل وجود مرتضى منصور المنفلت في تصريخاته والغير منضبط في كلامه والمتهور نفسيا وعصبيـا لن ينـصلح حال فريق الكرة بالنادي ولن يوافق أي مدرب محترم بيحافظ على كرامته أن يتولي المسئولية في ظل وجود هذا الرجل المدعو مرتضى منصور صاحب أشهر حذاء مرفوع في وجه الجماهير ! إرحل يامرتضى وكفاك تدمير لفريق كرة القدم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة