أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة توتى تفسد انتقاله للدورى اليابانى

الإثنين، 17 يوليو 2017 12:45 م
زوجة توتى تفسد انتقاله للدورى اليابانى توتى
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخلى نادى طوكيو فردى، الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية اليابانى، عن سعيه لضم القائد السابق لنادى روما الإيطالى فرانشيسكو توتي بسبب عدم رغبة زوجة الأخير فى الانتقال إلى الشرق الأقصى، بحسب ما كشفت الإثنين وسائل الإعلام اليابانية.

ونقلت صحيفة "نيكان سبورتس" عن رئيس النادى اليابانى هيدياكى هانيو قوله، "فى النهاية، لم يتمكن توتى من الحصول على موافقة زوجته، لسوء الحظ، ليس أمامنا سوى خيار الانسحاب من المفاوضات بشأن توتى"، مضيفا "كنت مستعدا للسفر الى ايطاليا غداً لست راضيا عن وكيل الأعمال، لكنها كانت تجربة تعليمية قيمة".

وأشارت الصحيفة إلى أن زوجة توتى، ايلاري بلازى، لعبت دورا مؤثرا جدا فى إنهاء مسعى النادى اليابانى بالحصول على خدمات صانع الألعاب البالغ 40 عاما، فيما أكد هانيو "أردت حقا أن أرى توتى بقميص فردى.. لو حصل ذلك، لكان الأمر مثيرا للغاية لكن الأمر انتهى حتى قبل الجلوس على الطاولة" للتفاوض

وارتبط اسم توتى الذى رحل فى نهاية الموسم المنصرم عن روما بعد مسيرة 25 عاما، بانتقال محتمل الى الدورى الأميركى للدفاع عن ألوان ميامى أف سى الذى يشرف عليه زميله السابق فى المنتخب الإيطالى أليساندرو نيستا.

ويبقى الاعتزال من الخيارات الواردة بالنسبة الى توتى الذى بدأ مشواره الكروى مع روما حين كان فى السادسة عشرة من عمره عام 1993 ضد بريشيا (2-صفر). وخاض توتى 786 مباراة بقميص نادى العاصمة وسجل له 307 أهداف لكنه لم يحرز خلال هذه المسيرة الطويلة سوى لقب الدورى المحلى مرة واحدة والكأس مرتين.

وتتحدث وسائل الإعلام الإيطالية عن إمكانية تولى توتى منصبا إداريا فى نادى العاصمة.

وتسعى الأندية اليابانية إلى استعادة مكانتها كمركز الاستقطاب الأساسى للنجوم الأجانب فى آسيا، بعدما تراجعت فى الأعوام الماضية لصالح الأندية الصينية التى تغرى اللاعبين بعقود مالية ضخمة.

وتعاقد فيسيل كوبى مؤخرا مع النجم الألمانى لوكاس بودولسكى، الفائز مع بلاده بمونديال 2014، فى خطوة تعيد إلى الأذهان ايام التعاقدات الكبيرة التى جاءت بلاعبين مثل البرازيليين زيكو وكارلوس دونجا والإنجليزى جارى لينيكر الى الدورى اليابانى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة