بالصور.. وزير التنمية المحلية يزور مقر جامعة سوهاج الجديدة

الإثنين، 17 يوليو 2017 10:43 ص
بالصور.. وزير التنمية المحلية يزور مقر جامعة سوهاج الجديدة محافظ سوهاج و وزير التنمية المحلية
سوهاج - محمود مقبول - سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استهل الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية جولته التفقدية بمحافظة سوهاج، التى رافقه فيها الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، بتفقد مقر جامعة سوهاج الجديدة بالكامل، والتقى الوزير بعدد من طلاب كلية التربية الذين يؤدون الامتحانات بالدبلومة التربوية، وشاهد الوزير الكليات الجديدة بالمقر.
 
يذكر أن وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف وصل صباح اليوم مطار سوهاج الدولى لبداية جولته التفقدية، والوقوف على مدى استعداد المحافظة لتنفيذ الخطة الاستثمارية، وخطة البنك الدولى لتنمية الصعيد.
 
ومن جانبه قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن زيارة وزير التنمية المحلية للمحافظة تأتى من أجل الوقوف على جاهزية سوهاج لتنفيذ الخطة الاستثمارية، وخطة البنك الدولى لتنمية الصعيد.
 
وأضاف أنه من المتوقع أن تشمل الجولة افتتاح مبنى مديرية أمن سوهاج بعد تجديدها، وعقد لقاء مع أعضاء مجلس النواب، ولقاء آخر مع قيادات المحافظة ورؤساء المدن والأحياء، للوقوف على ما تم تنفيذه من إزالات وتعديات على أملاك الدولة، ثم تفقد كورنيش النيل الشرقى، وأعمال التطوير التى يشهدها كورنيش النيل الغربى، ثم ينتقل إلى المنطقة الصناعية بغرب جرجا ويتفقد محور جرجا دار السلام على النيل الذى قام الرئيس عبد الفتاح السيسى بافتتاحه، كما يتفقد أيضا منطقة السماكين بالمنشأة.
 
 
المحافظ و الوزير
المحافظ والوزير

محافظ سوهاج يستقبل وزير التنمية المحلية
محافظ سوهاج يستقبل وزير التنمية المحلية

وصول وزير التمية المحلية
وصول وزير التمية المحلية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة