أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور والأرقام.. الداخلية تستعيد آلاف الأفدنة من أملاك الدولة

الإثنين، 17 يوليو 2017 01:13 م
بالصور والأرقام.. الداخلية تستعيد آلاف الأفدنة من أملاك الدولة إزالة تعديات على أراضى الدولة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الأجهزة الأمنية بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات تفعيل ضوابط تنفيذ قرارت الإزالة على كل التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الرى ومجرى نهر النيل بالتنسيق مع الأجهزة المعنية.

 

إزالة تعديات على أراضى الدولة (1)
إزالة تعديات على أراضى الدولة

 

ووجهت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات العمرانية ومديريات أمن "كفر الشيخ، قنا، أسوان، الأقصر، جنوب سيناء" عدة حملات إزالة مكبرة لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة الصادرة من الجهات المعنية.

 

إزالة تعديات على أراضى الدولة (2)
إزالة تعديات على أراضى الدولة

 

وتمكنت الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات العمرانية من تأمين تنفيذ إزالة التعديات الواقعة على 10 أفدنة من أراضى الدولة، ونجحت مديرية أمن الأقصر في تأمين تنفيذ 19 قرار إزالة لحالات تعدٍ متنوعة، ونفذت مديرية أمن جنوب سيناء 9 قرارات إزالة لتعديات واقعة على أملاك الدولة.

 

إزالة تعديات على أراضى الدولة (3)
إزالة تعديات على أراضى الدولة

 

وأثمرت جهود مديرية أمن أسوان عن تأمين تنفيذ 14 قرار إزالة لحالات تعدٍ على أملاك الدولة، من بينها تنفيذ "قرارين صادرين من الوحدة المحلية لمدينة ومركز أسوان بإزالة تعديات على أملاك الدولة بإجمالى مساحة 76200 متر مربع وتم تسليمها للوحدة المحلية لقرية بنبان ومجلس مدينة دراو"، ونفذت مديرية أمن كفر الشيخ 24 قرار إزالة لحالات تعدى متنوعة.

 

إزالة تعديات على أراضى الدولة (4)
إزالة تعديات على أراضى الدولة

 

وتمكنت مديرية أمن الغربية من تأمين تنفيذ إزالة 977 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية ومنافع الرى والصرف ونهر النيل والمجارى المائية، وكذا إزالة إشغالات وتعديات متنوعة على حرم الطرق والشوارع والميادين، ونفذت مديرية أمن قنا إزالة 25 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة منافع الرى، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وجار مواصلة الحملات لتأمين تنفيذ إزالة التعديات المتنوعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة