اليوم.. وزير التنمية المحلية يفتتح مبنى مديرية أمن سوهاج

الإثنين، 17 يوليو 2017 01:28 ص
اليوم.. وزير التنمية المحلية يفتتح مبنى مديرية أمن سوهاج هشام الشريف وزير التنمية المحلية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل محافظة سوهاج اليوم الإثنين، هشام الشريف وزير التنمية المحلية، وذلك فى أول زيارة له للمحافظة بعد توليه الحقيبة الوزارية وسوف يكون فى استقباله الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، واللواء مصطفى قبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج وأعضاء مجلس النواب وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية وذلك بمطار سوهاج الدولى.

ومن جانبه قال الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن زيارة وزير التنمية المحلية للمحافظة تأتى من أجل الوقوف على جاهزية سوهاج لتنفيذ الخطة الإستثمارية وخطة البنك الدولى لتنمية الصعيد .

وأضاف، أنه من المتوقع أن تشمل الجولة افتتاج مبنى مديرية أمن سوهاج بعد تجديدها وعقد لقاء مع أعضاء مجلس النواب ولقاء أخر مع قيادات المحافظة ورؤساء المدن والأحياء للوقوف على ما تم تنفيذه من إزلات وتعديات على أملاك الدولة، ثم تفقد كورنيش النيل الشرقى وأعمال التطوير التى يشهدها كورنيش النيل الغربى، ثم ينتقل إلى المنطقة الصناعية بغرب جرجا ويتفقد محور جرجا دار السلام على النيل الذى قام الرئيس عبدالفتاح السيسى، ويتفقد أيضا منطقة السماكين بالمنشاة.

وأشار المحافظ، أنه عقب انتهاء جولة وزير التنمية المحلية بسوهاج سوف يتوجه إلى محافظتى قنا والأقصر لإستكمال باقى جولته التفقدية لمحافظات الصعيد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة