عادل حمودة: "التقيت أمير قطر السابق واكتشفت أن محصلته لا شىء"

الإثنين، 17 يوليه 2017 11:24 م
عادل حمودة: "التقيت أمير قطر السابق واكتشفت أن محصلته لا شىء" الكاتب عادل حمودة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عادل حمودة، الكاتب الصحفى، إن قطر لا يوجد بها تنظيم للإخوان وهذا تناقض كبير وواضح، ومن الداخل لا تستطيع التمرد على الإخوان، موضحًا أن قطر تستخدم التنظيمات الدينية، ومنذ عام 1954 وهى تستضيف قيادات الإخوان والقرضاوى انتقل إليها عام 1961، مشيراً إلى أن تميم الأمير الحالى لقطر تربى على يد القرضاوى وكثير من قيادات الدولة تنتمى للإخوان.

 

وأضاف "حمودة" خلال حواره للإعلامية لميس الحديدى، ببرنامج هنا العاصمة، عبر فضائية سى بى سى، أنه التقى أمير قطر السابق فى بدايات حكمه ولم يشعر بأنه أمام حاكم فعلى، واكشفت بعد إجراء الحوار أن محصلته "لا شئ"، قائلا: "حسيت بهيافة كده بقوله بتشرب سجاير؟.. قاللى اوعى تقول لمراتى"، موضحاً أنه تعرض لرشوة قيمتها 8 ملايين دولار من قطر ورفضها، وأمير قطر السابق كان يضع صورة لعبد الناصر فى مكتبه، وكان يظن أنه بديلاً له كزعيم عربى.

 

وأشار "الكاتب الصحفى"، أن قناة "الجزيرة" بدأت بمهنية وقامت على كوادر مصرية، ومبارك لم يستغل هذه الكوادر لخشيته من فكرة "نقد الحكم"، موضحاً أن إحدى القبائل القطرية اعترضت على نظام الحكم فنُزعت الجنسية من جميع أبنائها فحرموا من العديد من المميزات، مشيراً إلى أن صحيفة إسرائيلية ذكرت أن الشيخة موزة أجرت 12 عملية تجميل، وأن من بين حاشيتها دكتور تجميل.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سوسن محمد

قاعدة لايران

قطر كالطفل الذى يغضب والديه لمن بيزعلوه بعمايل تغيظهم...بيكسر لعبه ..رغم انها بتاعته..قطر بتخرب وتدمر فى قطر غيظتا فى المقاطعة بتصرفات تضرها هى قبل غيرها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة