أكرم القصاص - علا الشافعي

مستشار بالديوان الملكى السعودى يفضح قطر: الأقزام يحرفون تاريخ تحرير الكويت

الأحد، 16 يوليو 2017 04:16 ص
مستشار بالديوان الملكى السعودى يفضح قطر: الأقزام يحرفون تاريخ تحرير الكويت سعود القحطانى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سعود القحطانى، مستشار الديوان الملكى السعودى،  فى رده على تطاول عبد الله العذبة رئيس تحرير صحيفة العرب القطرية، عبر قناة الجزيرة على الملك السعودى الراحل فهد بن عبد العزيز، ومحو دوره فى تحرير الكويت، وما كان يدور وراء الكواليس وتوبيخ الملك فهد لحمد بن خليفة بعد سحبه المايك من والده فى مؤتمر القمة الخليجية لمناقشة غزو الكويت، والتى عقدت بقطر آنذاك. 

وكتب سعود القحطانى، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "أقزام ومرتزقة قطر يحرفون تاريخ تحرير الكويت، موقف السعودية التاريخي بزعامة فهد مازال بالأذهان والكثير من شهود الأعيان موجودين".

وأضاف: " كشف الحساب أصرت قطر أن يكون عقد مؤتمرالقمة الخليجية لمناقشة غزوالكويت لديها. ووافق الزعماء لعدم إفساد المؤتمر بعد أن هدد حمد بالمقاطعة".

وأشار إلى أن: " سحب حمدبن خليفة المايك من والده وقال نحن رؤساء القمة ولن يتم مناقشة موضوع غزو الكويت إلا إذا حسمنا موضوع جزيرة حواروأقرت البحرين أنها لنا".

وتابع: " سمع حمد بن خليفة من الملك فهد رحمه الله ومن باقي القادة مايسؤه ووبخه الملك فهد بشدة على قلة أدبه مع والده الشيخ خليفة وعلى كلامه الأرعن".

وكشف القحطانى عن مزيد من التفاصيل حول الواقعة قائلاً: " هذا تاريخ السعودية يا أقزام السلطة القطرية. و لن يزور. ومحاضر أمانة مجلس التعاون وثقت هذه الحادثة المخزية للتاريخ.. فضيحة قطر بغزوالكويت".

واستطرد قائلاً: " ولو استولت القوات التى أحضرتها السلطة القطرية من أنحاء الأرض على قطر لما حررها غيرنا. وأنه رغم أنف تنظيم الحمدين.. فضيحة قطر بغزو الكويت".

وتابع: " وتنظيم الحمدين أول من يعرف أن صدام عرض على الملك فهد أن يتقاسما مجلس التعاون فله الكويت وللسعودية بقية الدول فكان الجواب مارآه لا ماسمع، ختامًا: حين يزايد الأقزام على الكبار يكون الرد بالتوثيق وليس بالعبارات الإنشائية وتزوير الحقائق والألفاظ السوقية".

 

سعود القحطانى
سعود القحطانى

تدوينات سعود القحطانى
تدوينات سعود القحطانى
تابع تدوينات سعود القحطانى
تابع تدوينات سعود القحطانى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

فعلوها من قبل مع مصر وشوهوا حرب اكتوبر المجيدة وقلبوها هزيمة

اشتركوا مع قنوات تركية فى تحريف التاريخ وقلب الحقائق وتحويل الانتصار الى هزيمة ولا نعرف لماذا

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت

نصيحه للمملكه

مبوك السعوديه السابقون رحمهم الله بدايه من الملك عبد العزيز حتي الملك عبدلله لن ينساهم التاريخ فهم كانو رجال المواقف الصعبه والرجوله الشامخه ولن ننسي منهم الملك فيصل الذي فعل مع مصر مالم يفعله اخ لاخوه عندما منع البترول عن امريكا واوربا في حرب 73 ولن ننسي وقفه الملك فهد في تحرير الكويت لان اسم فهد هو اسم علي مسمي اما الملك عبدلله فلهو دين في رقبه كل مصري ويكفي وقوفه جنب مصر ضد كلاب النار الاخوان المتآسلمين وربنا يبارك في الملك سلمان الذي سنري منه مايسعد قلوبنا ويسجله التاريخ اما بخصوص الرد علي ابن موزه واعوانه فا اتركوهم ينبحو مثل الكلاب لان الكلاب تنبح والقافله تسير (عفوا لاني اخطآت في حق الكلاب) لان حكام قطر هم اسؤ خلقا من الكلاب انهم ابالسه الارض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة