مباحث مرور القاهرة تضبط عامل بصمة متلبسا أثناء تقاضى 500 جنيه رشوة من موظف

الأحد، 16 يوليو 2017 01:17 م
مباحث مرور القاهرة تضبط عامل بصمة متلبسا أثناء تقاضى 500 جنيه رشوة من موظف رشوة - أرشيفية
كتب ــ إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على عامل بصمة بإحدى وحدات المرور، أثناء تقاضى رشوة مالية من موظف، عقب ايهامه بان السيارة ملكه بها تلاعب بأجزائها الجوهرية وسيتم عرضها علي اللجنة الفنية لفحصها، وعرض عليه دفع مبلغ 2000 جنيه مقابل التغاضي عن الواقعة، فتم ضبطه متلبسا واعترف بارتكابها، وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

 

تفاصيل الواقعة بدأت مع تلقى رجال مباحث مرور القاهرة، بلاغا من "إيهاب أ م" 49 سنة، موظف بمأمورية ضرائب بولاق أبو العلا، ومقيم دار السلام، مالك السيارة رقم ق ل ر 974 ، منتهية التراخيص بتاريخ 10/7/2017، بقيام "محمود ع ع" 44 سنة، عامل بصمة بإحدى وحدات مرور النقل بمجمع التراخيص، بإيهامه بان السيارة ملكه بها تلاعب بأجزائها الجوهرية وسوف يتم عرضها علي اللجنة الفنية بالإدارة وعرض عليه دفع مبلغ 2000 جنيه مقابل التغاضي عن الواقعة، وإنهاء إجراءات الفحص الفني دون العرض علي اللجنة الفنية، وتم الاتفاق علي دفع 500 جنيه مقابل ذلك.

 

ومن خلال التحريات تبين صحة الواقعة، فتم إعداد الأكمنة وتمكن ضباط قسم مباحث المرور وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه عقب تقاضيه مبلغ  500 جنيه المتفق عليها مع المبلغ، بالإضافة لمبلغ 125 جنيها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته  من متحصلات تربحه من أعمال وظيفته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

مرور السلام مستنقع فساد

مرور مدينة السلام مستنقع فساد ... ما إن تدخل من الباب حتى يقابلك قطعان السماسرة علنا و على الملأ يعرضون خدماتهم بالتواطؤ مع الموظفين حيث الشباك لا يتحرك تسهيلا لمهمة السماسرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة