تقنية جديدة لخفض انبعاثات سيارات الديزل بنسبة 60%

الأحد، 16 يوليو 2017 02:04 م
تقنية جديدة لخفض انبعاثات سيارات الديزل بنسبة 60% سيارة ديزل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طورت شركة Continental AG تقنية جديدة تعمل على تقليل الانبعاثات من سيارات "الديزل" بشكل كبير وتحسن أيضا فى استهلاك الوقود، وأظهرت تقنية الانبعاثات التى يعمل عليها العلماء حاليا، أن سيارات الديزل قد يكون لها مستقبل أكثر إشراقا عن طريق خفض الانبعاثات بنسبة تصل إلى الثلثين.

تقنية خفض الانبعاثات

وفقا لموقع express البريطانى، تأتى تقنية خفض الانبعاثات الجديدة فى وقت مناسب للغاية، فعلى مدى الأشهر القليلة الماضية تم إدانة سيارات "الديزل" بسبب كثرة انبعاثات NO2 التى تضر بصحة البشر، وقد نوقشت مخططات لضم تقنية وقود الديزل بحلول نهاية العام، وهذا من أجل التغلب على المشكلات الواسعة التى يسببها هذا الأمر حول العالم.

انبعاثات
انبعاثات

 

أهمية تقنية خفض الانبعاثات

بخلاف تقنية خفض الانبعاثات الجديدة هناك العديد من الخطوات التى تم اتخذها لمحاربة هذا الأمر الضار بالبيئة، إذ أعلنت شركة فولفو مؤخرا عن أنها ستنتج سيارات ديزل مختلفة بحلول عام 2019، وزعمت فرنسا أنها ستمنع مبيعات محركات البنزين والديزل بحلول عام 2040.

ومن المقرر استخدام تقنية Continental AG خلال السنوات القليلة القامة بشكل واسع، إذ ستساعد فى انخفاض الانبعاثات بنسبة 60 فى المائة، وقد استخدمت هذه التكنولوجيا سابقا من قبل العلامات التجارية الأخرى ولكن هذا الجهد الأخير يجعلها مناسبة للظروف الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة