المجلس الأعلى للإعلام يعلن اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد "مذيعة الهيروين"

الأحد، 16 يوليو 2017 10:21 م
المجلس الأعلى للإعلام يعلن اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد "مذيعة الهيروين" المجلس العلى للاعلام -صورة ارشيفية-
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جمال شوقى، رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن اللجنة تلقت عددا من الشكاوى ضد برنامج "المشاغبة" الذى تقدمه الإعلامية شيماء جمال، المذاع عبر شاشة قناة LTC TV، مضيفا أن اللجنة ناقشت تلك الشكاوى ورأت أن ما يذاع فى البرنامج أمر غير مقبول.

 

وأضاف جمال شوقى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة قررت اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد البرنامج ورفع الأمر للمجلس لاتخاذ قرار بشأنها، موضحا أنه سيتم عرض الأمر على المجلس الأعلى خلال اجتماعه الأربعاء المقبل.

 

يذكر أن الإعلامية شيماء جمال تحدثت خلال حلقة من برنامجها "المشاغبة" عن قضية تجارة المخدرات والإدمان، وتأثيره على الشباب، وبسبب تلقيها تعليق من إحدى مدمنى الهيروين عبر صفحة البرنامج، قررت التحقيق فى الأمر وفتح الملف للحديث عنه، ووعدت فى بداية الحلقة بتقديم مشهد تمثيلى لم يتم تقديمه من قبل فى أى برامج أخرى.

 

وظهرت مقدمة البرنامج أثناء حديثها عن الإدمان وعما يمسى بتذكرة البودرة لتفاجئ المشاهدين بتحضيرها لشىء مشابه له، وقامت بوضعه على يدها وتذوقته ثم استنشقته، ووضعت جزءا من المتبقى على قطعة كعك، لتؤكد للجمهور أنه سكر بودرة وليس هيروين حقيقى كما يعتقد البعض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة