اعترافات قاتلة زوجة ابنها بالخانكة: ذبحتها وفصلت رأسها عن جسدها لسوء سلوكها

الأحد، 16 يوليو 2017 09:00 ص
اعترافات قاتلة زوجة ابنها بالخانكة: ذبحتها وفصلت رأسها عن جسدها لسوء سلوكها جثة - أرشيفية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلت المتهمة بذبح زوجة ابنها والتمثيل بجثتها لشكها في سلوكها بالخانكة باعترافات تفصيلية حول ارتكابها الجريمة أمام رجال المباحث.

 

وقالت المتهمة وتدعي "عواطف. ح" 50 سنة - ربة منزل- فى اعترافاتها أمام المقدم محمد عبد الله رئيس مباحث الخانكة، إنها جاءت من محافظة أسيوط بعدما قررت التخلص من زوجة ابنها للأبد لشكها في سلوكها خلال فترة جلوسها معها عندما كانت في زيارة لابنها منذ فترة، حيث شاهدتها تتحدث في المحمول الخاص بها كثيرا أثناء غياب زوجها، فضلا عن سوء معاملتها خلال فترة تواجدها معها.

 

وأضافت المتهمة، أنها دخلت الشقة مرتدية النقاب حتى لا يراها أحد من الجيران وانتظرت بداخلها لحين عودة زوجة ابنها واختبأت خلف باب الشقة، ولدى عودتها قامت بضربها "بيد الهون" علي رأسها حتي اختل توازنها، وأثناء محاولتها الخروج من الشقة قامت بتوجيه عدة طعنات لها بالسكين، وللتأكد من وفاتها قامت بذبحها وفصلت رأسها عن جسدها وقطعت  أصابع يدها وتركتها وفرت هاربه عائدة لبلدتها.

 

كان اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية تلقي إخطارا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، يفيد تلقيه بلاغا من "رشاد ح"  -28 سنة – "مكوجي" بعثوره على جثة زوجته "نادرة ج" – 24 سنة – "ربة منزل" ملقاة بغرفة نومهما داخل شقتهما بمدينة الخصوص، وبانتقال المقدم محمد عبد الله رئيس مباحث القسم تبين أن الجثة بها عدة طعنات متفرقة ورأسها مفصولة عن جسدها وأصابع يدها مقطوعة.

 

وأكدت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الجريمة حماة المجنى عليها، وأنها صعدت لشقتها وطعنتها عدة طعنات بسكين المطبخ، وبالقبض عليها اعترفت بارتكابها الجريمة لشكها فى سلوكها.

 

 تحرر محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة أمر المستشار محمد الكاشف وكيل نيابة قسم الخصوص بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة، برئاسة المستشار محمود سعيد رئيس النيابة وبإشراف المستشار أحمد عبد الله  المحامى العام الأول لنيابات شمال بنها الكلية.










مشاركة

التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((((( النقاب ...النقاب ..النقاب )))))

....و...و صباح الخير ...قالت : ودخلت الشقه مرتديه النقاب حتى لايراها احدا من الجيران ...طيب وبعدين ...فإلى متى سنسمح لهؤلاء الملثمون ...نعم ملثمون وليسوا ملثمات ...فنحن لانعرف من هذا الشخص الملثم ..رجل ..أمرأه ..لص ...ارهابي ...داعره ...شاذ ...الى متى سنسمح لهؤلاء بالعيش ببن ظهرانينا ..ووسطنا ....لابد من قانون يجرم ويحرم أخفاء الوجه ...بلثام ...بنقاب ..بهباب ..بقبقاب ...هى صعبه يعني .........أحذروا لأنهم سيكونوا الأداه القادمه للأرهابيين ....أقسم بالله ...أقسم بالله ..أقسم بالله ...كنت أعرف أمرأه ....شمااااال ...وشمال أوي ...أوي ...أوي ...ملثمه ....وتحت اللثام حدث ولاحرج ....والحمد لله تبت ..وأنبت ..وعملت صالحا ...المهم ...لابد من منع الملثمين بأن يعيشوا وسطنا ......وأنتم أحراااااااااار ....وأخشى أن نعض أصبع الندم ..ونقول ...ياليت منعنا اللثام ...النقاب ...الهباب ..............اللهم أكشف عنا سوء اللثام والملثمين .....آمين ...آمين ...آمين .....وصباااااااااااح الفل

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمس

احترسوا..الحموات الداعشيات 👹 وصلوا..انهن..يعيشن بيننا...

😎

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

تنتظرك المادتين 232و235 من قانون العقوبات فالفاعل الاصلى عقوبتة الاعدام

نعم الاعدام لا مناص منة اما اذا كان هناك شريك فالاعدام او الاشغال الشاقة المؤبدة--الله لا يكسبك يا بعيدة ومبروك عليك جهنم

عدد الردود 0

بواسطة:

ربيع

البدو

جرائم مرعبة جديدة على مجتمعنا ولكنها ليست جديدة على أبناء الوجه القبلى فقد تربوا وإعتادوا عليها ولكن لأن الإعلام الإعلام اليوم أصبح ينشر كل شىء فيصلنا كل جديد من جرائم الصعيد ... الأغرب أن من قامت بالجريمة البشعة سيدة وليس رجلا وقد تعدت سن الخمسون بمعنى أنها عاقلة وحكيمة فلا نستغرب أن من إنتخبوا مرسى غالبيتهم صعايدة ومن إنضموا إلى الإرهاب الداعشى هم أيضا منهم ومن بدو سيناء وحتى الصعايدة أصلهم بدو من الجزيرة العربية ... يا إما تعالجوهم يا تخلصونا منهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

صريح

اشك فى الروايه واعتقد ان الام لبست القضيه لنفسها علشان ابنها ....

..

عدد الردود 0

بواسطة:

دودو

الصعيد و ما ادراك ما الصعيد

الامهات تحب ابنائا الذكور بطريقة مرضية ....و تعتبر الزوجة . اكثر من ضرتها عايزه تفترسها ..حتي لو ابنها سعيد معها ..تكيد المكائد...بس هل ممكن تصل للقتل . ممكن ... لانها قطعتها بغل .....حتي لو الزوجة اذنبت مش من حقها تقيم عليها الحد ..تنبه ابنها و خلاص . و الطلاق حل . .. اسهل من كل هذا ..و ان شاء الله مع جمع التحريات يثبتوا انها ليس لها اي علاقات .. و تاخذي اعدام . و تكوني عبرة .. لكل الحموات .............................

عدد الردود 0

بواسطة:

Medhat

حسبنا الله ونعم الوكيل

أصبحنا في غابة

عدد الردود 0

بواسطة:

مرسى لبيب

النقاب النقاب وما ادراك ما النقاب

ترميها بابشع التهم تبريرا لحقدها وغلاظتها واجرامها متخيلة ان ذلك سيخفف العقوبه . وللأخ الذى يقول انها تفتدى ابنها المحققين لدينا ليسوا عبط .

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...

للأسف الصعايدة زودوها ..

نتيجة تجاهل الحكومة في إيجاد فرص عمل لأهالي وأبناء الصعيد تجد كثيراً منهم هاجر قريتة ولجأ للقاهرة والأسكندرية والمدن الساحلية حالماً بمستوى معيشي أفضل ..وللأسف يتفاجئ بالوضع فليجأ معظمهم للعمل كبائعين متجويل لأي بضاعة فيحتلون الشوارع والأرصفة كما في وسط القاهرة والعتبة ورمسيس ..أو يفتحون محلات عصير القصب ..أو تجدهم متجمعين في الميادين بعدة البناء وأصبحوا كثيرين لدرجة أنهم أحتلوا أطراف المدن وبنوا عشوائيات وتجد أحياء بأسمهم مثل عزبة الصعايدة والقرود والمطرية والمنيب وعين شمس حتى أنهم توجهوا لقرى المحافظات البحرية ..وبالتالي أصبحت هجرة الصعيد للشمال مثار قلق ..ناهيك عن حوادثهم بالصعيد ومن يتابع قنوات الصعيد في أحد برامج الحوادث تجد حوادث تشيب لها الأبدان من هول إرتكابها سواء من الحريم قبل الرجال ..وللأسف حوادث النساء من خيانة لقتل لسرقة هي سمة كثير من حوادث الصعيد ..أما الشباب فأغلب حوادثهم هي القتل والإتجار في السلاح والمخدرات ..والشريف منهم يبحث وينبش عن الآثار ويتاجر فيها ..ناهيك عن الكم الهائل من شباب الصعيد الذي يزحف على ليبيا ومن قبل كان العراق ..فهل يا حكومة من وسيلة تؤمن مستقبل أهل الصعيد وتوقف نزوحهم من الجنوب للشمال ..وذلك بإنشاء مشروعات عملاقة تجمع شباب الصعيد وتحميهم من الهجرة والهروب لليبيا أو إيطاليا أو العمل في أعمال مُهينة بدول الخليج ..لابد من إنشاء مشاريع عملاقة تجمع شباب الصعيد وتحميهم من التشرد والبطالة وحجيم المخدرات والسلاح والجريمة بشكل عام ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة