أكرم القصاص - علا الشافعي

4 محاذير من اتحاد الكرة للقطبين قبل القمة 114.. الالتزام بـ400 فرد فى الحضور.. أربعة مراقبين للخارجين عن النص.. ترك التنظيم للأهلى صاحب المباراة.. ومقاطعة مجلس الجبلاية للمباراة بسبب المغرب

الأحد، 16 يوليو 2017 10:49 م
4 محاذير من اتحاد الكرة للقطبين قبل القمة 114.. الالتزام بـ400 فرد فى الحضور.. أربعة مراقبين للخارجين عن النص.. ترك التنظيم للأهلى صاحب المباراة.. ومقاطعة مجلس الجبلاية للمباراة بسبب المغرب مباراة الأهلى و الزمالك
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فى الثامنة مساء غدٍ الاثنين مباراة القمة المصرية التى تجمع الأهلى والزمالك باستاد برج العرب فى الجولة الـ34 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز للموسم 2016 – 2017، وهو ما يدفع الجبلاية لتوجيه عدد من المطالب والتحذيرات للفريقين لإنهاء الموسم بدون أى أزمات عاصفة، ومن هذه المحاذير:

1-الالتزام بـ 400 فرد فى اللقاء

حدد اتحاد الكرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية عدد 400 فرد فى المباراة بواقع 200 لكل نادٍ وهو ما طلبه مسئولو الأهلى بالمساواة مع الزمالك الذى حضر له 200 فرد فى مباراة الدور الأول وكان الزمالك صاحب المباراة، وتم مطالبة الناديين بإرسال كشف بأسماء الحضور من أجل إرساله للجهات الأمنية.

2-4 مراقبون للقمة

استقر مسئولو اتحاد الكرة على تعيين 4 مراقبين من المسابقات والأمنيين لمراقبة مباراة الأهلى والزمالك المقرر لها غدًا الاثنين من أجل مراقبة أى خروج عن النص سواء من قبل إدارة الناديين أو الجماهير التى ستحضر بعد موافقة الجهات الأمنية على حضور 400 فرد بواقع 200 لكل نادٍ.

3-ترك التنظيم للأهلى

استقر مسئولو اتحاد الكرة على ترك التنظيم للنادى الأهلى بصفته صاحب المباراة خاصة أن اتحاد الكرة كان يتولى تنظيم اللقاء فى السنوات الأخيرة بسبب حالة الخلاف التى كانت بين مجلس إدارة الناديين ورغبة مسئولو الجبلاية وقتها فى خروج المباراة لبر الأمان، ولكن الآن تشهد الأجواء حالة من الهدوء بين الناديين إلى جانب عدم تأثير المباراة على اللقب .

4-مقاطعة المجلس للمباراة بسبب المغرب

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على مقاطعة القمة التى تجمع الأهلى والزمالك وذلك نظرًا لسفر بعض الأعضاء للمغرب لحضور ندوة تطوير كرة القدم التي يعقدها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في الرباط بالمغرب يومي 18 و19 يوليو الحالي، حيث سيحضر هانى أبو ريدة الندوة ممثلاً عن فيفا وباعتباره عضوًا بالمكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي كما بسافر  مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد تم اختياره لحضور الندوة عن الاتحاد المصري لبحث كل الأمور الفنية بالندوة وعرض رؤية مصر في هذا الشأن.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة