أكرم القصاص - علا الشافعي

طه إسماعيل: مندهش من الاعتراض على احتراف حجازى.. وأتوقع نجاحه بإنجلترا

الأحد، 16 يوليو 2017 04:44 م
طه إسماعيل: مندهش من الاعتراض على احتراف حجازى.. وأتوقع نجاحه بإنجلترا طه إسماعيل
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الدكتور طه إسماعيل  نجم الأهلى السابق، اندهاشه الشديد من اعتراض بعض جمهور الفريق الأحمر على احتراف المدافع الدولى أحمد حجازى بنادى ويست بروميتش الإنجليزى لمدة موسم واحد.

ووافق الاهلي على إعارة حجازى موسما مقابل الحصول على مليون يورو، مع وجود نية لبيعه نهائياً مقابل 4 ملايين يورو.

وقال طه إسماعيل، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أؤيد قرار احتراف حجازى، لا يمكن للأهلى أو أى نادٍ آخر داخل مصر أن يرفض أو يقطع الطريق أمام حلم لاعبيه بالاحتراف فى أكبر وأفضل دوريات العالم".

وأضاف إسماعيل، "حجازى لاعب كبير، وأتوقع نجاحه مع ويست بروميتش، فهو صاحب خبرات وإمكانيات جيدة، وبالطبع سيعود كل ذلك بفائدة على المنتخب الوطنى الأول".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

كنت فاكر ان انا الوحيد المعترض علي احترافه

الاعتراض ليس علي فكرة الاحتراف في حد ذاتها بل علي التسرع في اتمام الموافقة علي احترافه قبل توفير البديل الكفء مما يعيد للذهان تجربة احتراف رمضان صبحي و بيع ايفونا في وقت لم يملك الاهلي البدلاء فكانت النتيجة ضياع كأس مصر و الخروج المبكر من بطولة افريقيا. كان من الممكن الانتظار حتي يحقق الاعلي هاتين البطولتين ثم يتم السماح له بالاحتراف. ثم لماذا يوافق الاهلي علي احتراف حجازي بالذات و هناك اكثر من لاعب تلقوا عروض احتراف ؟؟ سيناريو التعثر في بطولة الكاس و الخروج المبكر من بطولة افريقيا و ضياع حلم اللعب في بطولة اندية العالم و التراجع في قائمة اكثر الاندية بالفوز بالبطولات القارية كل هذا مرشح للتكرار بسبب الصفقات المشبوهة التي فاحت رائحتها.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة