أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. منتخبات كرة السلة راحة بالبطولة الأفريقية بموريشيوس

الأحد، 16 يوليو 2017 01:30 ص
اليوم.. منتخبات كرة السلة راحة بالبطولة الأفريقية بموريشيوس ناشئين السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحصل منتخبات كرة السلة للناشئين تحت 16 سنة والمشاركة فى منافسات بطولة كأس أفريقيا التى تستمر حتى 23 يوليو الجارى بموريشيوس، على راحة من المنافسات اليوم، حيث خاض كل منتخب من المنتخبات المشاركة فى البطولة 3 مباريات، ووفقًا لما ينص عليه نظام المسابقة فاللقاءات تقام بنظام الذهاب والعودة.

  منتخب ناشئين السلة
منتخب ناشئين السلة

 

منتخبات بطولة أفريقيا لكرة السلة

 

يشارك فى البطولة 8 منتخبات لكرة سلة مقسمة إلى مجموعتين، الأولى تضم كلاً من تونس، ومالى، موزمبيق، موريشيوس، أما المجموعة الثانية فجاء فيها المنتخب الوطنى بجانب كل من الجزائر، رواندا، ومدغشقر.

ناشئين السلة
ناشئين السلة

 

قائمة المنتخب فى بطولة أفريقيا لكرة السلة

تضم بعثة منتخب كرة السلة فى بطولة كأس أفريقيا 14 لاعبًا هم كل من  محمد أحمد إبراهيم دسوقى، عمر طارق سمير محمد مرسى، على عبد الرحمن على خليفة، زياد أحمد محمد سعيد صقر، يوسف أسامة أحمد المعداوى ، أحمد عاصم أحمد رأفت محمد، محمود حسن أحمد نور الدين، يوسف محمود أمين محمود لهيطة، محمد أحمد مصطفى طبجى، مؤمن محمد موسى حسن، يس محمد نبيل محمد، مازن محمد سعيد إبراهيم، ويرافقهم خالد القوصى رئيسًا للبعثة وفادى هانى مديرًا فنيًا، بالإضافة إلى أيمن مطراوى مدربًا، ووليد أحمد إداريًا.

كان اتحاد كرة السلة قد اتفق مع عمرو أبو الخير مديرًا فنيًا لمنتخب كرة السلة خلفًا للإسبانى أنطونيو أورينجا، حيث انتهى عقده بنهاية بطولة كأس العالم والتى أقيمت بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، وحقق خلالها الفراعنة المركز الثانى عشر حيث فاز فى مباراتين فقط من أصل 6 لقاءات تم خوضها.

يذكر أن منتخب ناشئين كرة السلة فاز على كل من مدغشقر ثم رواندا فى أول جولتين بالبطولة، ومن المقرر أن يلتقى مع الجزائر غدًا الاثنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة