مصر تواجه الجزائر بالبطولة الأفريقية لكرة السلة

السبت، 15 يوليو 2017 04:45 ص
مصر تواجه الجزائر بالبطولة الأفريقية لكرة السلة كرة السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى منتخب ناشئي كرة السلة تحت 16 سنة، اليوم السبت، مع نظيره الجزائرى، فى ثالث جولات بطولة كأس أفريقيا التى تقام بموريشيوس وتستمر حتى 25 يوليو الجارى، والمؤهلة لبطولة العالم 2018.

ويلتقى منتخب كرة السلة مع الجزائر مرة أخرى يوم 17 يوليو الحالى، ومع رواندا يوم 18 من نفس الشهر، حيث تقام البطولة بنظام الذهاب والعودة، وكان المنتخب قد التقى مدغشقر فى أولى مباريات البطولة الأفريقية لكرة السلة وحقق الفوز بنتيجة 117/63، بعد أن سيطر على أحداث اللقاء والفترات الأربعة، ثم فاز على رواندا فى ثانى المباريات.

قائمة منتخب كرة السلة فى بطولة أفريقيا
 

وتضم قائمة منتخب ناشئين كرة السلة ١٤ لاعبًا وهم: محمد أحمد إبراهيم دسوقى، عمر طارق سمير محمد مرسى، على عبد الرحمن على خليفة، زياد أحمد محمد سعيد صقر، يوسف أسامة أحمد المعداوى، أحمد عاصم أحمد رأفت محمد، محمود حسن أحمد نور الدين، يوسف محمود أمين محمود لهيطة، محمد أحمد مصطفى طبجى، مؤمن محمد موسى حسن، يس محمد نبيل محمد، مازن محمد سعيد إبراهيم.

 

منتخب شباب السلة
منتخب شباب السلة

 

الحريرى رئيسا لمنتخب كرة السلة بأمم أفريقيا

قرر اتحاد كرة السلة اختيار هشام الحريرى رئيسًا لبعثة منتخب السيدات المقرر مشاركتها فى بطولة الأمم الأفريقية التى ستقام بمالى فى الفترة من 18 إلى 27 أغسطس المقبل، كما تم اختيار نبيل حافظ عضو مجلس إدارة الاتحاد ليكون إداريًا للبعثة، كما اختار مسئولو اتحاد كرة السلة سمية مصطفى عضو المجلس لرئاسة بعثة منتخب الناشئات تحت 16 سنة الذى يشارك بمنافسات البطولة الأفريقية، التى تقام بموزمبيق فى الفترة من 3 إلى 12 أغسطس المقبل.

 

منتخب الناشئين
منتخب الناشئين

مصر تستضيف البطولة العربية لكرة السلة

من ناحية أخرى استقر الاتحاد على تنظيم البطولة العربية للسيدات بالقاهرة خلال الفترة 5 إلى 13 من نفس الشهر، على أن يكون خالد القوصى مديرا للبطولة أيضًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة