محافظ دمياط يبحث مع مستشارا وزير النقل تطوير مزلقانات السكك الحديد

السبت، 15 يوليو 2017 09:55 م
محافظ دمياط يبحث مع مستشارا وزير النقل تطوير مزلقانات السكك الحديد لقاء محافظ دمياط ومستشار وزير النقل
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقي  اليوم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ،بكلا من اللواء عبد السميع وهدان واللواء مدحت عبد اللطيف مستشارا وزير النقل والمواصلات لشئون السكك الحديدية ،وبحضور اللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء هشام عثمان رئيس مدينة دمياط حيث بحث معهم بعض المشاكل التي تعترض هيئة السكك الحديدية بدمياط وكذلك سبل تطوير خط سكة حديد دمياط، بالإضافة الي مشروع تطوير مزلقانات السكة الحديد بالمحافظة والتي يصل عددها الي 11 مزلقان.

كما عرض محافظ دمياط علي مستشارا وزير النقل والمواصلات ،ـتوقيع بروتوكول بين المحافظة وهيئة السكك الحديدية ،للإستفادة من أراضي الدولة التابعة الهيئة بمحافظة دمياط.

من ناحية أخرى أكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط أن هناك حملات مكثفة من مديرية التموين بالتعاون مع مباحث التموين علي مستودعات الغاز بالمحافظة كذلك محطات الوقود.

وأضاف فى بيان صحفى أنه تم  تشديد الرقابة على الأسواق والمحال التجارية ،وذلك لضبط الأسعار وتحرير محاضر للمخالفين وإحكام السيطرة على المنتجات والتأكد من صلاحيتها ومراعاة كافة الإشتراطات الصحية ،للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

ومن ناحيته أوضح سمير عثمان مدير عام التموين بالمحافظة انه طبقا لتعليمات محافظ دمياط قامت المديرية بحملة تموينية مفاجئة على مستودعات الغاز ومحطات الوقود والمحال التجارية أسفرت عن تحرير 61 محضر بالنسبة للمواد البترولية، وكانت هذه المحاضر نتيجة بيع بأزيد من التسعيرة وامتناع عن البيع وعدم إعلان عن سعر الأنبوبة ،كما تم تحرير 23 محضر لعدد من المخابز وذلك إما لوجود نقص في وزن الرغيف، أو توقف عن الإنتاج أو عدم إعلان عن مواعيد التشغيل ومخالفة التعليمات وتحرير 119محضر بأسواق المحافظة ،وذلك لعدم الاعلان عن التسعيرة ولعدم وجود بطاقة صحية وغش تجاري

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة