غضب عربي عبر هاشتاج "افتحوا المسجد الأقصى" وعلى جمعة: لم يرفع آذان العصر

السبت، 15 يوليو 2017 05:59 م
غضب عربي عبر هاشتاج "افتحوا المسجد الأقصى" وعلى جمعة: لم يرفع آذان العصر غلق المسجد الأقصى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعى هاشتاج "افتحوا المسجد الأقصى"، بعد إغلاق قوات الاحتلال الاسرائيلى للمسجد الأقصى ومنع الصلاة فيه، لليوم الثانى على التوالى، بعد العملية التى نفذها ثلاثة فلسطينيين، أمس، الجمعة، وأدت إلى استشهادهم ومقتل شرطيين إسرائيليين.

 

شارك فى الحملة الإلكترونية الداعية لفتح المسجد الأقصى، دار الإفتاء المصرية، وأيضا الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، الداعية اليمنى الحبيب على الجفرى والدكتور أحمد رجب أبو العزم، مساعد مستشار مفتى الجمهورية الذين استنكروا  ما فعلته قوات الاحتلال، قائلين: "دخل الآن وقت صلاة العصر ولم يرفع الأذان من المسجد الأقصى الشريف".

دار الافتاء
دار الافتاء

 

أيضا شن المغردون هجوما لاذعا على تعنت قوات الاحتلال غلق المسجد، حيث قال عبد الله المسيرى: "إهانة وإذلال وقهر عندما أسمع القوات الصهيونية تغلق باحات ومداخل المسجد الأقصى لدواعى أمنية"،  وقالت أسماء: "اللهم أعد المسجد الأقصى إلى رحاب المسلمين وارزقنا فيه صلاةً قبل الممات يا أكرم الأكرمين"، فيما قال مدون آخر: "الأقصى فى خطر والإرهاب فى قطر".

أحمد رجب أبو العزم
أحمد رجب أبو العزم

 

وقال حساب باسم موفق: "كل المساجدِ طُهِّرت.. وأنا على شرفي أُدَنس، المسجد الأقصى المحاصر مكتومُ صوتِ الأذان لليوم الثانى على التوالى، وآقصاه"، وقال حساب باسم مسلم: "أحد المساجد الثلاثة التى لا تشد الرحال إلا إليها للصلاة والاعتكاف لا صلاة فيه اليوم ولا اعتكاف، بل مفاتيحه بأيدى الكفار"، فيما قال حسن الشيخ: "إغلاق المسجد الأقصى عمل لا يرتضيه مسلم وأن هذا التصرف ينافى جميع الأخلاقيات والأعراف الدينية، لن يُخذل الإسلام يوماً والعزة والنصر للإسلام".

 

الدكتور على جمعة
الدكتور على جمعة
 
حسن الشيخ
حسن الشيخ

 

موفق
موفق
 
 
1
1

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الانسانية و السلام العالمي

اين الخنزير التركي القردخان و كلاب الشيطان الخميني و كلاب حماس فرع اخوان بني صهيون المرتزقة

لم نسمع لاي كلاب من كلاب اهل النار اي صوت لان هؤلاء الكلاب عبيد الكيان الصهيوني .. علشان الاغبياء السفهاء الهمج المغيبين يفوقون من الغيبوبة اللي هم فيها و صدقو ان هؤلاء الكلاب الضالة الذي اتخذو الاسلام ستار كذابين و كما اخبرنا عنهم رب العزة و احاديث رسوله عليه افضل الصلاة و السلام و علي اهله و اصحابه الكرام

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((((( ياعرب )))))

...ياعرب ...ياموحدين ...يامتحدين ..يامتآلفين ..يا فخر البشريه أجمعين ........فلترددوا ورائي .......أفتح ياسمسم .....خلاص .....ولاحول ولاقوة الابالله .

عدد الردود 0

بواسطة:

Professo Khatab

اسرائيل لم تقفل الاقصي ولكنه الارهاب الذي تموله قطر

الا قصي كان مفتوحا ؟ ما الذي قفله؟ اتعرفون ان الذي قفله هو نفس الارهاب الذي قفل المساجد في مصر مثل مسجد الفتح مثلا ؟؟ انه الارهاب الذي هدم المساجد في العراق وافغنستان مثلا؟ اذا انه الارهاب وليست اسرائيل ؟؟ انه الارهاب الذي تموله قطر..؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Rami

اين الانجاس الخونة

أين ولا موزة من هذا المشهد ،بالتأكيد الانجاس الخونة مشغولين ببيع قطر للاتراك والايرانيين و إشعال الفتن و قتل الابرياء ومحاولة هدم دول الجوار أملا في أن ينعم العدو الصهيوني بالراحة الابدية ،اين حركة حماس الاهاربية من هذا المشهد ، عفوا نسيت انهم مشغولين في حفر الانفاق للعبور إلي مصر لمحاربة الجيش المصري حتي يفسحوا المجال للجيش الصهيوني ليقتل وينتهك اعراض الاخوة في فلسطين . تحية خاصة لخنازير حماس الارهابيين . اين عاهرات النشتاء الحكوكيين والخونة من هذا المشهد . يبدوا أن الجميع مشغولين في تجارة البغاء وبيع الارض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة