حسام البدرى: نتطلع للفوز على الزمالك فى "البطولة الخاصة"

السبت، 15 يوليو 2017 03:10 م
حسام البدرى: نتطلع للفوز على الزمالك فى "البطولة الخاصة" حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، أهمية مباراة الزمالك المقبلة فى ختام مباريات الدورى الممتاز والمحدد لها الثامنة مساء الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث تبقى قمة كروية بغض النظر عن موقف كل فريق في بطولة الدورى، بعدما حسم الأهلي اللقب منذ عدة أسابيع.

وأشار البدرى، فى تصريحات صحفية، إلى أنه سيخوض تلك المباراة بكافة العناصر الأساسية، ولن يتم إراحة أى من اللاعبين، نظرًا لأن المباراة لها أهمية جماهيرية ويسعى للاستفادة منها على النحو الفنى الأمثل.

وأوضح المدير الفنى أنه بالرغم من حسم لقب الدورى للأهلي منذ عدة أسابيع، وانتهاء المسابقة رسميـًا، إلا أن مباريات الأهلي والزمالك دائمـًا ما تحمل أهمية خاصة لدى اللاعبين والجهاز الفنى، وكذلك الجماهير، ولهذا فسيبحث عن تقديم عرض فنى ممتع ومميز يليق باسم وأهمية المباراة.

وشدد المدير الفني على جاهزية جميع اللاعبين للمباراة، التى تعد ختاما للموسم، ويبحث هو واللاعبون أن تكون ختامـًا جيدًا للموسم المنقضى، الذى قدم فيه الأهلي أرقامـًا مميزة على كافة المستويات وحتى يسعد جماهير الأهلي.

وكشف البدرى عن أمنيته أن تقام مباراة الأهلي والزمالك من الموسم المقبل بحضور جماهير، لتكتمل الصورة لتلك المباراة التى ينتظرها الجميع دومـًا.

وعن تجديده مع الأهلي قبل القمة، قال حسام البدرى، إن التجديد أمر يسعده للغاية بالاستمرار مع الفريق، ولكن التوقيت ليس شرطا، فهو من البداية أعلن أنه تحت أمر الأهلي فى حال بقائه دون أى شروط.

وعن متطلباته الفنية، أكد المدير الفنى أنه عرض الملف الفنى بالكامل على رئيس النادى، وتباحثا سويـًا فى كافة الأمور الخاصة بالموسم الجديد، ومستقبل فريق الكرة من أجل التطوير بشكل مستمر.

وأتم المدير الفني، أنه حدد جميع طلباته الفني لدى رئيس النادي، وأن الفترة المقبلة ستشهد استمرارًا لتطوير أداء الفريق وتجديد الدماء، بما يرضي طموحاته كمدير فنى وطموحات جماهير الأهلي فى إحراز البطولات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة