بالصور.. النائب رضا البلتاجى يزور مصابى حادث رفح الإرهابى بالمعادى العسكرى

السبت، 15 يوليو 2017 01:51 م
بالصور.. النائب رضا البلتاجى يزور مصابى حادث رفح الإرهابى بالمعادى العسكرى رضا البلتاجى مع مصاب من القوات المسلحة بمستشفى المعادى
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام رضا البلتاجى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة حلوان، بزيادة لبعض مصابى القوات المسلحة بحادث الهجوم الإرهابى على كمين بجنوب رفح يوم 7 يوليو الجارى، بمستشفى القوات المسلحة بالمعادى.

 

وقال "البلتاجى"، لـ"اليوم السابع"، إن هؤلاء الأبطال يدعون للفخر والاعتزاز بهم وبالجيش المصرى الذى يضرب نماذج رائعة فى البطولات والتضحية من أجل الوطن، مضيفًا أنه يدعو شعب مصر كله لزيارة الجنود المصابين وتقديم الورود لهم.

 

وتابع عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة حلوان: "أدعو السينما المصرية أن تقدم للعالم الصورة الحقيقية الرائعة والبطولية للجندى المصرى، فأنا أفتخر بهم وأشعر بضآلتى بجانبهم".

 

وأشار "البلتاجى"، إلى أنه زار البطل ملازم أول عبد العزيز محمد محسن، وهو بطل من أبطال كمين رفح، قائلا: "أدعو شعب مصر كله يجى يزور هذا البطل الذى ظل يقاوم الإرهابين لمدة 4 ساعات، وأصيب بـ5 رصاصات واستشهد بجواره الشهيد البطل المقدم أحمد المنسى وزملائه يوم 7 / 7 أمام ما يزيد عن 100 إرهابى، ورغم كل ذلك هذا البطل ينتظر العودة إلى سيناء مرة أخرى للدفاع عن الوطن".

 

وأشار عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة حلوان، إلى أنه زار أيضا جندى مجند مصطفى كامل، أصيب برصاصة فى الفك وأخرى فى الساق وغير قادر على الكلام، قائلا: "تحدث معى بالإشارة وقال أنه ينتظر العودة مرة أخرى إلى سيناء للثأر من الإرهابيين"، كما زار جندى مجند أحمد كمال من كفر الشيخ وأصيب فى سيناء فى شهر نوفمبر الماضى.

 

 

رضا البلتاجى مع جنود مصابين بمستشفى المعادى للقوات المسلحة
رضا البلتاجى مع جنود مصابين بمستشفى المعادى للقوات المسلحة

 

رضا البلتاجى مع مصاب من القوات المسلحة بمستشفى المعادى
رضا البلتاجى مع مصاب من القوات المسلحة بمستشفى المعادى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة