اتحاد الكرة: لا يوجد بديل لعامر حسين..وجهوده أنقذت الدورى من الإلغاء

السبت، 15 يوليو 2017 12:46 م
اتحاد الكرة: لا يوجد بديل لعامر حسين..وجهوده أنقذت الدورى من الإلغاء عامر حسين
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، عن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالجبلاية  بعد الهجوم الذى تعرض له مؤخرا من جانب أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة وماجد سامى مالك النادى.

وقال كرم كردى عضو الجبلاية لـ"اليوم السابع" إن عامر حسين لا يختلف اثنان على أخلاقياته وإخلاصه فى العمل، موضحا أنه أهم أسباب استقرار المسابقات فى مصر وانقاذها من الالغاء والتخبط.

تابع عضو الجبلاية أن عامر حسين يرجع اليه الفضل فى إقامة الدورى واستكماله فى المواسم الأخيرة، رغم كثرة التوقفات والارتباطات الدولية للأندية والمنتخبات، ولولا وجود رئيس لجنة المسابقات الحالى لألغيت المسابقات فى مصر.

شدد كردى على أنه لا يوجد بديل لعامر حسين فى الوقت الحالى، وأنه اتحاد الكرة يتمسك بهذا الرجل، نظرا لكفاءته وجهوده التى لا يمكن انكارها لاستقرار جميع المسابقات فى مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض

اصلا المنظومة الرياضية في مصر يدير علي حسب الانتماءات

ليس البلد ما في غير هذا العامر بقا عمرنا ما توصل الي العالمية

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

ان لم تستحي فا افعل ماشئت

تم ايقاف العالمي ميدولانه عبر عن رايه بصراحه في تهريج المدعو عامر بتاع اللايحه التفصيل وخلق نوع من عدم التكافأ والحياد بين الانديه ةمثال علي ذلك مباره الاهلي ودجله المقرر لها 9 أغسطس ومباراه الزمالك والمقاصه وتضارب المواعيد وكانها دوره رمضانيه في ظل صمت حازم امام عضو اتحاد الكره المتفرج وفي النهايه ايقاف 6 مباريات لاابداء الراي سمك لبن تمر هندي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة