خالد صلاح

ستيفن كولبير يقدم حفل توزيع جوائز الـEmmy على شاشة CBS

السبت، 15 يوليه 2017 06:00 ص
ستيفن كولبير يقدم حفل توزيع جوائز الـEmmy على شاشة CBS ستيفن كولبير
كتب على الكشوطى
إضافة تعليق

يقدم الكوميديان ستيفن كولبير حفل توزيع جوائز الإيمى "Emmy" التليفزيونية فى 17 سبتمبر المقبل على شاشة CBS، وهى الترشيحات التى أعلن عنها  الخميس  الماضى الممثل شيمار مور وآنا كلومسكى فى حفل بلوس أنجلوس، وهى الترشيحات التى خلت من مسلسل game of thrones وهو المسلسل الذى يشهد الأسبوع المقبل عرض أولى حلقات الموسم السابع منه على شبكة hbo.

 

كانت قناة hbo قد أعلنت عن أسماء الحلقات الـ3 الأولى من الموسم السابع من المسلسل الأشهر عالميًا game of thrones ، حيث تحمل الحلقة الأولى اسم دراجون ستون، والمعروف أن دينيريس تارجيرين هى الملكة التى تمتلك التنانين، أما الحلقة الثانية، فتحمل اسم "ستورم بورن، فى حين أن اسم الحلقة الثالثة هو عدالة الملكة.

 

اللافت أن أسماء الحلقات الـ3 الأولى، متعلقة بدينيريس تارجيرين، وهو ما جعل الأمر مثار سخرية من عشاق ومتابعى game of thrones فى مصر، متسائلين عن "جون سنو" و"سيرسى" وهما طرفا الصراع مع الطرف الثالث مع دينيريس.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة