سوريا: بعض الحكومات تتعامل مع أزمة اللاجئين من منطلق "البزنس"

الجمعة، 14 يوليو 2017 02:52 م
سوريا: بعض الحكومات تتعامل مع أزمة اللاجئين من منطلق "البزنس" رئيس وفد سوريا بجنيف بشار الجعفرى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رئيس وفد سوريا إلى جنيف، بشار الجعفرى، اليوم الجمعة، إن بعض الحكومات تتعامل مع مسألة اللاجئين من منطلق "البزنس" السياسى والمالى.

ونقلت قناة "العربية" عن "الجعفرى"، قوله، "إنه أطلع المبعوث الأممى إلى سوريا، ستافان دى ميستورا، خلال مباحثات جنيف، على التدهور الإنسانى فى مدينتى الرقة والطبقة السوريتين جراء قصف التحالف الدولى، بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية"، لافتا إلى أنه ناقش مع، "دى ميستورا"، مكافحة الإرهاب فى الأراضى السورية.

وأشار رئيس وفد سوريا، لجنيف، إلى أن هناك حركة إيجابية تتمثل فى عودة الكثير من النازحين الداخليين فى سوريا إلى منازلهم، مرحبا فى الوقت ذاته بعودة سوريين من جرابلس، وعرسال، إلى مناطقهم فى الوعر بحمص وريف دمشق.

يذكر أن مباحثات جنيف، بين الأطراف السورية، الحكومة، والمعارضة، اختتمت اليوم، فى جنيف، أعمال جولتها السابعة، التى كانت بدأت يوم الاثنين الماضى، وذلك دون اختراق فى أى من الملفات التى تمثل جدول أعمال المباحثات، وهى الحوكمة والانتخابات والدستور والإرهاب، فى الوقت الذى لم تنجح حتى اليوم الأخير، جهود المبعوث الخاص للأمم المتحدة، ستافان دى ميستورا، فى أن تقوم المعارضات السورية الثلاث الهيئة العليا للمفاوضات، ومعارضة القاهرة، ومعارضة موسكو، بتشكيل وفد موحد لها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة