ريكرياتيفو يحذر الكاف من عودة هلال الأبيض للكونفدرالية

الجمعة، 14 يوليو 2017 02:58 م
ريكرياتيفو يحذر الكاف من عودة هلال الأبيض للكونفدرالية نادى ريكرياتيفو الأنجولى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى ريكرياتيفو الأنجولى بياناً رسمياً، اليوم الجمعة، حذر فيه الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" من اعتبار هلال الأبيض السودانى متأهلاً للدور ربع النهائى بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حال موافقة الاتحاد الأفريقى على الاستئناف المقدم من الأندية السودانية المطالبة بخوض مباريتها المتبقية فى المسابقات الافريقية، بعد قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" برفع الحظر عن النشاط الرياضى بالسودان.

 

وذكر نادى ريكرياتيفو فى البيان الذى أصدره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "هناك تسريبات من داخل الاتحاد الأفريقى عن صدور قرار باعتبار هلال الأبيض متأهلاً الى الدور ربع النهائى، بدلا من ريكرياتيفو، ونحن بدورنا نتساءل، كيف كانت ستكون وضعية المجموعة اذا اقيمت المباراة بين زيسكو وهلال الأبيض وفاز الأخير".

 

أضاف "ترتيب المجموعة فى حال فوز هلال الأبيض على زيسكو يونايتد الزامبى حال إقامة المباراة، سيكون هلال الأبيض 13 نقطة، زيسكو 7 نقاط، ريكرياتيفو 7 نقاط، سموحة 6 نقاط ويتفوق نادينا على زيسكو فى المواجهات المباشرة".

 

واختتم النادى بيانه الرسمى قائلاً "علينا ألا نستبق الأحداث وننتظر قرارات الكاف، ونحن على ثقة بعدالة الكاف، لكن فى الوقت ذاته، هناك الكثير من الأمور السياسية والإدارية تشوه صورة كرة القدم الأفريقية وتمثل عوامل خارجية تصدر أشياء سالبة عن كرة القدم فى أفريقيا".

 

جدير بالذكر أن قرارات الكاف المنتظرة لن تكون مؤثرة على فريق سموحة الذى ودع المسابقة، فيما ستكون مؤثرة على بقية أندية المجموعة بعد صعود ناديا زيسكو يونايتد وريكرياتيفو فى غياب هلال الأبيض السودانى.

 

بيان النادي الانجولي
بيان النادى الأنجولى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة