الجيش الليبى ينفى لقاء حفتر بقائد "الأفريكوم".. ويتهم قطر بترويج شائعات

الجمعة، 14 يوليو 2017 06:01 م
الجيش الليبى ينفى لقاء حفتر بقائد "الأفريكوم".. ويتهم قطر بترويج شائعات مدير مكتب الإعلام فى القيادة العامة للجيش الليبى خليفة العبيدى
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مدير مكتب الإعلام بالقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، خليفة العبيدى، اليوم الجمعة، عدم صحة ما تردد حول عقد لقاء بين القائد العام المشير أركان حرب خليفة أبو القاسم حفتر، وقائد القيادة الأمريكية المشتركة فى إفريقيا "أفريكوم" الجنرال توماس والدهاورز.

وحذر "العبيدى" فى بيان صحفى، من الحملات الإعلامية المشبوهة التى تستهدف النيل من القيادة العامة للجيش الليبى، متهمًا قطر بالوقوف حول الشائعات التى تروجها صفحات تديرها قيادات إرهابية.

واتهم مدير مكتب الإعلام بالقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية أحد المواقع ويدعى "بوابة الوسط الإلكترونية" بالاصطياد فى الماء العكر، محذرًا من الخوض فى المغالطات التى من شأنها تشويه الجيش وتحاول أن يفقد مصداقيته المعهودة.

وتابع العبيدى "سنلاحق قانونيًا مروجى هذا الخبر الكاذب، خصوصًا وأن الموقع الرسمى للأفريكوم لم يؤكد أو ينفى مثل هذه الأخبار لأنها لم تصدر عن جهات رسمية".

وأعرب العبيدى عن أسفه ممن أسماهم بالمتقافزين على السلطة من خلال وسائلهم الإعلامية ذات الدعم المالى المشبوه الذى من المرجح أن تكون وراءه قطر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة