الإرهاب الأسود يغتال 5 من رجال الشرطة فى البدرشين.. ملثمون يمطرون قوة أمنية بوابل من النيران.. مدير أمن الجيزة يأمر بإغلاق مداخل ومخارج المنطقة.. ووزير الداخلية يوجه بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث

الجمعة، 14 يوليو 2017 12:48 م
الإرهاب الأسود يغتال 5 من رجال الشرطة فى البدرشين.. ملثمون يمطرون قوة أمنية بوابل من النيران.. مدير أمن الجيزة يأمر بإغلاق مداخل ومخارج المنطقة.. ووزير الداخلية يوجه بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث جانب من استهداف قول أمنى فى البدرشين
كتب محمود عبد الراضى - بهجت أبو ضيف - مريم بدر الدين - أحمد الجعفرى- سامح سعد حسب الله - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

عاد الإرهاب الأسود مرة أخرى ليضرب من جديد، حيث استهداف مسلحون مجهولون يستقلون دراجة بخارية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، قول أمنى متحرك بمنطقة "أبو صير" بمركز البدرشين بجنوب الجيزة، ما أسفر عن أمين شرطة و3 مجندين وفرد، من قوة القول، ولاذ المتهمون بالفرار.

سيارات الشرطة تطوق المنطقة
سيارات الشرطة تطوق المنطقة
 

صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بأنه أثناء مرور إحدى سيارات  القول الأمنى المعين لملاحظة الحالة بدائرة مركز شرطة البدرشين بالجيزة، صباح اليوم الجمعة، أطلق 3 أشخاص مجهولين يستقلون دراجة نارية، الأعيرة النارية من سلاح آلى كان بحوزتهم تجاه السيارة، حيث بادلهم أحد ضباط الشرطة الذى كان على مقربة من الحادث إطلاق النيران، وهو ما أجبرهم على الفرار.

 

ومن جانبه، انتقل على الفور اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى موقع القول الأمنى الذى تعرض للهجوم، وأمر بنشر عدة أكمنة بمحيط الموقع الذى شهد الحادث، فى محاولة لإغلاق مداخل ومخارج البدرشين، لمحاصرة الجناة والقبض عليهم.

قوات الأمن فى مكان الحادث
قوات الأمن فى مكان الحادث
 

وكشفت مصادر أمنية، أن شهداء الحادث هم: عبد اللطيف أحمد، وسيد أحمد، ورمضان نادى، ومحمد عبد الحليم، وأحمد ضاحى، وأنه تم نقلهم إلى المستشفى تمهيداً لتنفيذ أمر النيابة بالتشريح، لتحديد أسباب وظروف وفاة كل منهم، ومن المقرر أن يتم تسليمهم لذويهم فور انتهاء التشريح.

 

وذكر شهود عيان، أن ملثمين يستقلون دراجة بخارية أطلقوا النار من أسلحة آلية على قوة أمنية بمنطقة البدرشين فى الجيزة، وفروا هاربين.

الأمن يطوق المنطقة
الأمن يطوق المنطقة
 

واستمعت القيادات الأمنية بمديرية أمن الجيزة، لأقوال عدد من شهود العيان حول الحادث، للوقوف على ظروفه وملابساته، كما انتقل فريق من نيابة البدرشين برئاسة المستشار محمد صلاح، إلى موقع الحادث للمعاينة، وانتدبت فريقا من المعمل الجنائى لجمع الأدلة الجنائة من موقع الحادث، ومناظرة جثامين الضحايا، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، لتحديد كيفية حدوث الهجوم الإرهابى، وأمرت النيابة بدفن وتشريح جثث الضحايا.

 

وتولى فريق من المعمل الجنائى رفع الآدلة الجنائية من موقع الحادث، حيث تم تجميع عدد من فوارغ الطلقات وتم تحريزها، لفحصها ومعاينتها لتحديد نوعية السلاح الذى استخدمه الإرهابيين فى تنفيذ الهجوم، كما تم أخذ عينة من دماء الضحايا التى تناثرت بموقع الحادث؛ لتحليلها، وكشفت المناظرة النيابة عن إصابة الضحايا بطلقات نارية فى مناطق متفرقة من الجسد أسفرت عن وفاتهم.

الجثة على الأرض
الجثة على الأرض
 

ومن جانبه، وجه اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى، لكشف غموض حادث استهداف كمين بالبدرشين، ضم قطاعات الأمن الوطنى والأمن العام ومديرية أمن الجيزة.

 

هجوم ارهابي على كمين سقاره السياحي  (1)
هجوم ارهابي على كمين سقاره السياحي (1)

 

هجوم ارهابي على كمين سقاره السياحي  (2)
هجوم ارهابي على كمين سقاره السياحي (2)

 

هجوم ارهابي على كمين سقاره السياحي  (3) 
 
 
هجوم ارهابي على كمين سقاره السياحي  (4) 
 
 
هجوم ارهابي على كمين سقاره السياحي  (5) 
 
 
هجوم ارهابي على كمين سقاره السياحي  (6) 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

للحد من تلك الحوادث لكم الاتي

في البداية رحم الله شهداء الوطن .. واحب أوجه نداء باصدار قرار بعدم بيع اي دراجة بخارية قبل ترخيصها ومعرفه صاحبها .. مثلما يحدث في خطوط المحمول

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

رأى ذا قيمة للمعلق الأول وأكيد ستواليه عديد من آراء جديرة بالتقدير لو جرى نشرها ..

وأنا أرى بضرورة الاعتماد على كلاب بوليسية مدربة بقدرة عالية على شم رائحة البارود وامكا استئذان أصحاب البيوت وتفتيشها بمصاحبة هذه الكلاب والضرورات تبيح المحظورات خاصة والضرورة هنا ضرورة قومية وطنية ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود الهوارى

كمين ايه ده؟

مفيش حد شغال فى الشرطة غير القولت الخاصة والامن الوطنى؟ان الباقى بقيض مرتبات ولايراعى ضميرة فى حماية الدولة والناس وحتى نفسة؟نحن لاننكر الدور البطولى والمشرف للشرطو وتضحياتها؟لاكن نحن فى مرحلة خطرة الكل لازم يصحصح؟عند مرورك على كمين تلاقى الى نايم والى قاعد والى بيلعب بالمبايل ؟هى دى مش نوبة حراسة ولا اية؟والف رحمة على الشهداء والشفاء للمصابين؟وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

AHMED

اللهم ارحم شهداء الشرطه

اللهم ارحم شهدائنا و صبر اهلهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة