أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 14 / 7 / 2017

الجمعة، 14 يوليو 2017 07:41 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 14 / 7 / 2017 فريق الإسماعيلى أرشيفية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 14 / 7 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، الاستقرار على إعارة الثنائى أحمد صالح وزة وأحمد هانى ورفض عرض الزمالك الشفوى لشراء محمد عواد.
 
الإسماعيلى يقرر إعارة "وزة" وظهير منتخب الشباب

قرر مسئولو نادى الإسماعيلى إعارة ثنائى الشباب أحمد هانى وأحمد صالح وزة خلال فترة الانتقالات الصيفية، لعدم حاجة الدراويش لخدماتهما في الموسم الجديد.

 

ويرغب الجهاز الفنى للإسماعيلى فى إعارة هانى ظهير أيمن منتخب الشباب الحالى ووزة من أجل اكتساب الخبرات الكافية قبل العودة مجدداً لصفوف الدراويش.

 

الإسماعيلي يرفض عرض الزمالك الشفوى لشراء "عواد"
رفض مسئولو نادى الإسماعيلى العرض الشفوى المقدم من الزمالك للحصول على خدمات محمد عواد حارس مرمى الدراويش، وتحفظوا على العرض الأبيض باعتبار عواد من القوام الأساسي في صفوف الفريق الأصفر ويرفض بيعه تحت أى مغريات، لرغبة الإدارة في الحفاظ على العناصر الأساسية.

 

الإسماعيلى يحذر إبراهيم حسن من الانجراف وراء العروض

حذر مسئولو الإسماعيلى إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش من الانجراف وراء العروض التي تلقاها فى الفترة الأخيرة للتعاقد معه لرغبتهم فى الإبقاء عليه ورفض كل العروض، نظرًا للحاجة إلى خدماته في الموسم القادم، باعتباره من اللاعبين الأساسيين فى التشكيلة الصفراء.

 

 
"ديسابر" يضع خارطة طريق الإسماعيلى للموسم الجديد

قرر مسئولو نادى الإسماعيلى تأجيل الإعلان عن الصفقات الجديدة المزمع التعاقد معها خلال الانتقالات الصيفية الجارية لحين الإطلاع على رأى الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى الجديد للدراويش، بشأن التعاقد مع هؤلاء اللاعبين من عدمه بحيث يحصل مسئولو النادى على الضوء الأخضر من المدرب الفرنسى بشأن التعاقدات الصيفية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة