مدير أمن الشرقية يجتمع بالقوات بمسجد الإدارة.. ويؤكد:زيادة جرعات التدريبات

الجمعة، 14 يوليو 2017 11:24 م
مدير أمن الشرقية يجتمع بالقوات بمسجد الإدارة.. ويؤكد:زيادة جرعات التدريبات جانب من اللقاء
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
عقد اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، اليوم الجمعة، اجتماعًا مع 500 من الضباط والأفراد والمجندين، بمسجد إدارة قوات الأمن، بحضور اللواء مصطفى صلاح نائب المدير،و مدير إدارة قوات أمن الشرقية.
 
ورحب طبلية، بالضباط والمجندين والحضور، قبل أن ينقل لهم تحيات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، على الجهد المبذول طوال الفترة الماضية.
 
وتناول الاجتماع الظروف الأمنية الراهنة على الصعيدين الدولي والمحلي، ومدى علاقتها بالأداء الأمني، مشيرًا إلى ما تتطلبه الفترة الراهنة من زيادة جرعات التدريب وتنوعه بما يمكن المجند من القدرة على أداء واجباته الأمنية والقتالية بصورة مميزة.
 
كما تناول الاجتماع، الحوادث الأمنية و الكيانات الإرهابية التى تحاول التعدى على القوات، فضلًا عن الدروس المستفادة من ذلك، حيث شدد طبلية، على القوات، بالمزيد من اليقظة والاستعداد القتالي العالي، بالإضافة إلى رد الفعل القوي والحازم تجاة أي محاوله للنيل منهم.
 
وأشاد مدير أمن الشرقية، بالنجاحات التي تحققت في الآونة الأخيرة، والتي أدت إلى تصفية وضبط العديد من العناصرالإرهابية والجنائية الخطرة بدائرة المديرية، منوهًا بأن الوزارة لا تألو جهدًا في تكريم وتحفيز أبنائها من الضباط والأفراد والمجندين، وخاصةً أسر الشهداء.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة