أكرم القصاص

الجبلاية تفتح القيد للأهلى 18 يوليو بسبب أزارو والمنتخب

الجمعة، 14 يوليه 2017 02:05 م
الجبلاية تفتح القيد للأهلى 18 يوليو بسبب أزارو والمنتخب فريق الأهلي
كتب محمد مراد وفتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى مسئولو اتحاد الكرة اتصالات من مسئولى النادى الأهلى لفتح باب القيد قبل انطلاق البطولة العربية فى الفترة من 22 يوليو حتى 6 أغسطس المقبل، لقيد الثنائى وليد أزارو وأحمد الشيخ.

مسئولو الجبلاية استقروا على فتح باب القيد يوم 18 يوليو، وتحديداً عقب انتهاء مباراة الأهلى والزمالك المقرر لها الثامنة مساءً الاثنين، فى ختام مباريات الدورى الممتاز للموسم الحالى 2016 – 2017.

علم "اليوم السابع" أن مسئولى اتحاد الكرة استقروا على فتح القيد للأهلى، بعدما طلب الأخير قيد الصفقات الجديدة من أجل إراحة اللاعبين الدوليين فى البطولة وإقبال المنتخب على مباراتى أوغندا فى التصفيات المونديالية 2018، وفى حال عدم قيد الصفقات الجديدة سيضطر الأهلى لإشراك اللاعبين الدوليين، وبالتالى سيتعرضون للإرهاق والإجهاد ما يؤثر على المنتخب.

ويبحث مسئولو الجبلاية عن مخرج لحل أزمة القيد، فى حال فتح الباب يوم 18 يوليو، خاصة أنه سيتم مطالبة الأندية الأربعة التى وصلت للدور قبل النهائى فى كأس مصر، وهى الأهلى والزمالك والمصرى والفائز من المقاصة وسموحة، بعدم إشراك الصفقات الجديدة، ولكن لا يوجد شرط صريح يمنع هذه الأندية من المشاركة فى الكأس، وهو ما يخشاه مسئولو الجبلاية من مبدأ تكافؤ الفرص.

من جانبه قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ، إنه ينتظر رد اتحاد الكرة حول موعد فتح باب القيد للموسم الجديد؛ حتى يتمكن من قيد اللاعبين الجدد بالقائمة المحلية، ومن ثم إدراجهم فى قائمة الفريق الأفريقية.

وأكد مدير الكرة بالأهلي، فى تصريحات صحفية، أنه ينتظر فتح الاتحاد باب القيد مبكراً حتى يتمكن الفريق من قيد اللاعبين الجدد فى القائمة المحلية، حتى يتسنى لهم المشاركة مع الفريق فى البطولة العربية وبطولة إفريقيا.

يذكر أن نهاية فترة القيد الأفريقية الثانية ستكون يوم 5 أغسطس المقبل، علماً بأن الأهلي يتبقى له 3  أماكن شاغرة فى الملحق الأفريقى، وسيتم قيد أحمد الشيخ والمغربى أزارو ولم يتحدد الثالث.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة