علاء نبيل فى حوار لـ"سوبر كورة": القطبان أكبر من التوأم وتاريخ تريكة لا يشفع له

الخميس، 13 يوليو 2017 10:56 ص
علاء نبيل فى حوار لـ"سوبر كورة": القطبان أكبر من التوأم وتاريخ تريكة لا يشفع له علاء نبيل، المدرب المقاتل واللاعب صاحب التاريخ الكبير
كتب : أحمد الشاذلى - تصوير بسام ابراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علاء نبيل، المدرب المقاتل واللاعب صاحب التاريخ الكبير، هو أحد أبناء نادى المقاولون العرب، ساهم فى تحقيق الإنجازات عندما كان لاعبًا فى صفوف ذئاب الجبل ومع المنتخب، فنبيل هو صاحب هدف تأهل الفراعنة لأولمبياد لوس أنجلوس 1984 برأسية شهيرة أمام منتخب الجزائر.

 

عمل علاء نبيل مدرباً عاماً للفراعنة تحت قيادة الجنرال محمود الجوهرى، وتوج ببطولة الأمم الأفريقية، التى أقيمت فى بوركينا فاسو عام 1998، كما ساهم فى وصول منتخب الشباب الأردنى للمونديال بكندا، إضافة إلى الوصول لنهائيات آسيا مع المنتخب الأردنى الأول لأول مرة فى تاريخ الكرة الأردنية عام 2004 فى الصين، ويتولى نبيل حاليًا منصب مدير قطاع الناشئين بنادى المقاولون العرب، وهو من الأسماء المرشحة لتدريب المنتخب الأولمبى فى الفترة المقبلة.

"سوبر كورة" حرص على مقابلة علاء نبيل الذى ادلي بتصريحات قوية ومهمة فيما كل ما يخص الرياضة وكرة القدم المصرية.

 

لمتابعة التفاصيل الرابط التالى

سوبر كورة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الفلاح العربي الفصيح

عيب .. إذا كنت تملك عقلاً .. فأنت تملك فكراً ، مثلك مثل الآخرين ..

يا أخي عيب .. إذا كنت تقول أن الأهلي والزمالك أكبر من التوأم ، فما دليلك على ذلك .. إظاهر إن ذاكرتك بعافية شوية .. التوأم لهما تاريخ في الأهلي ، ولهما أيضاً تاريخ في الزمالك .. ولهما أيضاً تاريخ في التدريب .. فإذا كنت تعلم كل ذلك ، وعلي يقين أيضاً أن لديهما عقل يفكران به في التدريب زيهم زي أي حد .. فأنت على خطأ .. وعليه ، يجب أن تعتذر إن لم يكن لهما ، فللقارىء الكريم .. أو سنفقد الثقة في كل ما تقوله مستقبلاً .

عدد الردود 0

بواسطة:

علي عسكر

رد غبي ياكابتن

رد غبي منك ياكابتن علاء جدا وينم عن غيره او حقد ظاهر .. مع العلم التؤم درب الزمالك وانتشل الزمالك من مراكز الهبوط .. كذلك فرصته في الأهلي صعبه نتيجه سياسة الاداره مع العلم حسام البدري لاتاريخ له كالاعب لكنه اخد فرصته كمدرب نتيجه سياسة الإدارات المتعاقبه في ابعاد التؤم عن الأهلي .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة