صحافة أوروبا: موناكو يرفض رحيل مبابى.. توتنهام يتصدى لمحاولات مورينيو لخطف إريك دير.. أوزيل يؤكد بقاءه مع أرسنال.. برشلونة يتخلى عن صفقة بيليرين.. وخلاف مع أليجرى يُهدد برحيل بونوتشى عن يوفنتوس

الخميس، 13 يوليو 2017 01:25 م
صحافة أوروبا: موناكو يرفض رحيل مبابى.. توتنهام يتصدى لمحاولات مورينيو لخطف إريك دير.. أوزيل يؤكد بقاءه مع أرسنال.. برشلونة يتخلى عن صفقة بيليرين.. وخلاف مع أليجرى يُهدد برحيل بونوتشى عن يوفنتوس صحافة أوروبا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة العالمية فى كرة القدم، اليوم الخميس، وأبرزها أن موناكو يرفض رحيل مبابى، وتوتنهام يتصدى لمحاولات مورينيو لضم إريك دير، وأوزيل يؤكد بقاءه مع أرسنال، وبرشلونة يتخلى عن صفقة بيليرين، وخلاف بين بونوتشى وأليجرى يُعجل برحيل اللاعب عن يوفنتوس، وألفيس غير نادم على الانتقال لباريس سان جيرمان.

ذا صن
 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية
 

- لاعب الوسط الألمانى مسعود أوزيل يؤكد بقاءه مع فريقه أرسنال بالرغم من أنه لم يجدد عقده الذى يتبقى على انتهائه موسم واحد فقط.

- الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى يعرض 25 مليون إسترلينى للتعاقد مع لاعب وسط أتلتيكو مدريد أنخل كوريا.

ديلى ستار
 

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية
 

- جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يغرى لاعبه أندير هيريرا براتب أسبوعى 175 ألف إسترلينى لدرء محاولات برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين لضمه.


ديلى ميرور
 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية
 

- بوروسيا دورتموند الألمانى يخوض السباق على ضم الفرنسى أوليفييه جيرو مهاجم أرسنال الإنجليزى بعدما أكد اللاعب رغبته فى الرحيل عن ملعب "الإمارات" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

- أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال واثق من قدرة فريقه على إتمام صفقة التعاقد مع توماس ليمار لاعب موناكو الفرنسى.

- موريسيو بوتشيتينو المدير الفنى لفريق توتنهام الإنجليزى يحث رئيس النادى، دانيال ليفى، على التصدى لمحاولات البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، بالتعاقد مع لاعب السبيرز إريك دير مقابل 50 مليون إسترلينى.

- مانشستر سيتى يحول أنظاره إلى مدافع توتنهام، كايل وواكر، بعد فشل التعاقد مع البرازيلى دانى ألفيس الذى انتقل مؤخرًا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى.

- باريس سان جيرمان يريد التعاقد مع لاعب مانشستر سيتى المنبوذ مانجالا على سبيل الإعارة هذا الصيف.

- نادى برشلونة الإسبانى اعترف بالفشل فى صفقة التعاقد مع هيكتور بيليرين مدافع أرسنال الإنجليزى.. وحول أنظاره للتعاقد مع مدافع تشيلسى الإنجليزى، سيزار أزبيليكويتا.

ديلى ميل
 

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية
 

- داني ألفيس المدافع البرازيلى أكد أنه غير نادم على تفضيل الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسى على مانشستر سيتى.. مؤكدًا أنه ذهب للفريق الباريسى من أجل مساعدته فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا.

- مانشستر يونايتد يحول أنظاره للاعب فريق روما رادجا ناينجولان، فى الصفقة التى قد تكلفه 40 مليون إسترلينى فى ظل مقاومة نادى توتنهام التخلى عن لاعبه إريك دير للشياطين الحمر.

ديلى تيلجراف
 

صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية
 

- جو هارت حارس مانشستر سيتى "المنبوذ" يقترب من الانتقال لصفوف وستهام يونايتد هذا الصيف لإنقاذ حياته المهنية.

- تشيلسى يتوصل لاتفاق على ضم لاعب فريق موناكو الفرنسى باكايوكو، مقابل 40 مليون إسترلينى.

ديلى إكسبريس
 

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية
 

- منافسة بين ناديى إيفرتون ووستهام الإنجليزيين للتعاقد مع مهاجم مانشستر سيتى ويلفريد بونى.

- جوزيه مورينيو يمنح لوك شاو "قُبلة الحياة" من خلال بقائه فى مانشستر يونايتد كفرصة أخيرة للاعب من أجل إنقاذ حياته المهنية.

ماركا
ماركا

صحيفة "ماركا" الإسبانية
 

- تحالف روسى لعدم خسارة مبابى.. نائب رئيس نادى موناكو الفرنسى، فاسيلييف، لا يريد رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسى.. وريال مدريد يُريد التعاقد مع اللاعب فى صيف 2018.

أس

صحيفة "أس" الإسبانية
 

- مبابى قضية وطنية.. البير أمير إمارة موناكو الفرنسية يواصل إلحاحه، "أنا لا أعتقد أنه سوف يغادر حتى لو وعده زيدان بالدقائق مع ريال مدريد".. حيث يتمسك الجميع هناك ببقاء مبابى رافضين رحيله لريال مدريد أو أى فريق آخر.

سبورت

صحيفة "سبورت" الكتالونية
 

- عملية جديدة لتعزيز مركز الظهير الأيمن.. بعد استبعاد خيار التعاقد مع هيكتور بيليرين بسبب رفض ناديه أرسنال الإنجليزى التخلى عن اللاعب.. البارسا يحول وجهته إلى سيميدو لاعب بنفيكا البرتغالى.. حيث إن قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع فريقه 80 مليون يورو.. ولكن الصفقة يمكن أن تتم مقابل 50 مليون يورو فقط.

- سافر وفد من برشلونة اليوم الخميس إلى البرتغال من أجل إنهاء صفقة سيميدو مع بنفيكا.

موندو ديبورتيفو
 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية
 

- مُعضلة الظهير الأيمن.. برشلونة يستبعد التعاقد مع هيكتور بيليرين بسبب رفض ناديه أرسنال التخلى عن اللاعب.. وهناك خيارات أخرى إما التعاقد مع سيميدو لاعب بنفيكا البرتغالى أو تصعيد اللاعب بالينسيا من الفريق الرديف.

لاجازيتا ديلو سبورت
صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

 

- بونوتشى وحالة احتقان فى يوفنتوس.. اللاعب يتطلع لتجربة جديدة وماروتا المدير الرياضى ينتظر.. بجانب تشيلسى الإنجليزى يتنافس ميلان وإنتر أيضًا على ضم مدافع السيدة العجوز.

- ميلان الإيطالى الأقرب لضم إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى.. بعد استبعاد رحيله إلى الفريق الصين الذى يقود الإيطالى المخضرم كانافارو.

كورييرى ديلو سبورت

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية
 

- وكيل أعمال بونوتشى مدافع يوفنتوس الإيطالى يعرض اللاعب على ميلان لضمه فى صفقة قد تتكلف 50 مليون يورو نظرًا لخلافه مع المدير الفنى للسيدة العجوز أليجرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة