ستانلى يتسلم جواز سفره من الزمالك للسفر إلى السعودية بعد القمة

الخميس، 13 يوليو 2017 12:52 م
ستانلى يتسلم جواز سفره من الزمالك للسفر إلى السعودية بعد القمة ستانلى ينتقل للقادسية السعودى بعد إنتهاء إعارته للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلم النيجيرى ستانلى، مهاجم نادى الزمالك المعار من صفوف وادى دجلة، جواز سفره من مسئولى القلعة البيضاء استعداداً للسفر إلى السعودية والانضمام رسمياً لصفوف نادى القادسية السعودى، الذى قام بشرائه من ناديه الأصلى ليبدأ تجربة احتراف جديدة بالدورى السعودى بدءاً من الموسم الكروى الجديد.

ستانلى يخطر مرتضى منصور بالتوقيع للقادسية

وقال ستانلى بالحديث مع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك خلال الساعات الماضية واعترف له بالتوقيع رسميا للانضمام لنادى القادسية السعودى، حيث استفسر رئيس القلعة البيضاء للمهاجم النيجيرى عن موقفه مع النادى ليعترف بأنه وقع رسميا للنادى السعودى وسيرحل عقب مباراة الأهلى الاثنين المقبل إلى السعودية، للتواجد ضمن صفوف فريقه الجديد.

القادسية أعلن ضم ستانلى رسميا
القادسية أعلن ضم ستانلى رسميا

 

ستانلى طلب جواز سفره من رئيس الزمالك

وطلب ستانلى من رئيس الزمالك تسليمه جواز سفره لينهى إجراءات السفر إلى السعودية خلال الأيام المقبلة للسفر عقب مباراة الأهلى مباشرة، وهو ما وافق عليه مرتضى منصور وقام بتسليم اللاعب جواز سفره، متمنيا له التوفيق فى المرحلة المقبلة من حياته الكروية، وأن يظهر بشكل جيد مع ناديه الجديد.

ستانلى
ستانلى

ستانلى وقع إخلاء طرف بالزمالك

ووقع ستانلى خلال الساعات الماضية إخلاء طرف من نادى الزمالك، يتضمن التأكيد على تقاضيه كافة مستحقاته المالية لدى النادى، وهو ما حدث قبل انطلاق الموسم، حيث تضمن اتفاق الزمالك ووادى دجلة بخصوص إعارة اللاعب سداد النادى الأبيض لمستحقات المهاجم النيجيرى لناديه الأصلى ليحصل عليها كاملة قبل الانضمام رسمياً، وبالفعل قام الزمالك بسداد 900 ألف دولار لوادى دجلة منها 500 ألف دولار للنادى قيمة الصفقة و400 ألف دولار مستحقات للاعب على مدار الموسم.

ستانلى يرحل بعد القمة
ستانلى يرحل بعد القمة

ستانلى بقائمة الزمالك أمام الطلائع

ويتواجد ستانلى ضمن قائمة الزمالك التى ستواجه طلائع الجيش مساء الليلة فى دور الثمانية لمسابقة كأس مصر بملعب السلام، كما سيتواجد مع الفريق الأبيض فى مباراة القمة أمام الأهلى قبل توديع ناديه الحالى وبدء تجربة جديدة مع القادسية السعودى.

ستانلى و زوجته
ستانلى وزوجته









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة