رونالدينيو: البرازيل تستطيع العودة بقوة فى 2018.. ولا أحلم بتدريب المنتخب

الخميس، 13 يوليو 2017 10:51 م
رونالدينيو: البرازيل تستطيع العودة بقوة فى 2018.. ولا أحلم بتدريب المنتخب رونالدينيو
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال لاعب كرة القدم البرازيلى الشهير رونالدينيو، إنه لا يدرى سبب تراجع مستوى منتخب البرازيل لأنه لم يكن هناك، ويعلم أخباره كأى شخص عادى، وأنه كمشجع يتمنى ويعتقد أن المنتخب سيستطيع العودة بقوة فى كأس العالم 2018 ويتمنى أن يتمكن من تحقيق اللقب.

وأضاف خلال لقائه مع فضائية "بى بى سى"، أن "تيتى" مدرب البرازيل، محترم وناجح وجاء فى الوقت المناسب حاملاً الفكر المناسب، موضحاً أن الفريق رحّب به وتعاون معه وهذا يعتبر تغييراً للأفضل.


رونالدينيو: البرازيل يستطيع العودة بقوة فى 2018... by youm7

وأوضح أن اللاعبون البرازيليون يتوقع بزوغ نجمهم فى كأس العالم القادم، مثل "نيمار" فهو لاعب موهوب وبمستوى عالى وبانتظار مستقبل باهر،  و" كوتينيو" أيضا لاعب موهوب وبدأ فى التألق ولديه كل المؤهلات لأن يساعد "نيمار" فى الفوز، وكذلك "لوان" الذى سيكمل معهم مثلث ربما يساعد البرازيل فى الفوز بالذهب.

وعن اللاعب البرازيلى"جابرييل خيسوس"، قال "رونالدينيو": أتوقع منه أن يحرز أهدافاً"، موضحاً أنه لا يزال لاعباً صغيراً فى السن وموهوباً وعليه مسئوليات كبيرة وننتظر منه تسجيل الكثير من الأهداف ويسعدنا.

وأكد رونالدينيو، أنه لا يراوده حلم تدريب المنتخب البرازيلى، لأن ذلك أمر ليس فى تفكيره ولا فى قلبه حالياً ولا يغريه ولا يجد الدافع لذلك ومن الصعب للغاية أن يرى نفسه فى هذا المنصب، ولا يعتقد أن ذلك يمكن أن يحدث.

وتابع:"أنا إنسان سعيد وفخور بنفسى وأعتقد اننى حققت كل ما أستطيع الوصول إليه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة