أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. "بوست" ينتهى بتحقيق حلم 10 عرايس.. "أحمد" جمع غطيان الأزايز وكسب رحلة لـ "سيوة" فقرر يفرح بيها عروسين.. أعلن على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى وشركات عالمية اشتركت فى "الفرح"

الخميس، 13 يوليو 2017 08:42 م
بالصور.. "بوست" ينتهى بتحقيق حلم 10 عرايس.. "أحمد" جمع غطيان الأزايز وكسب رحلة لـ "سيوة" فقرر يفرح بيها عروسين.. أعلن على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى وشركات عالمية اشتركت فى "الفرح" فرح جماعى
كتبت منة الله يحيى وبهاء نبيل – تصوير: محمد فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت مسيرة "الفرح" ببوست على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، كتبه الشاب العشرينى "أحمد أمين" عضو فريق طلاب  "Ascc for help"فى جامعة مصر الدولية، والذى حول مسار مسابقة إحدى شركات المياه الغازية الكبرى إلى عمل خيرى كبير، حيث اشترك فى مسابقة أطلقتها إحدى الشركات كانت تتطلب جمع حروف بلد من أغطية الزجاجات، على أن يفوز من يستطيع تجميع اسم أى بلد برحلة إليها، وبالفعل فاز أحمد برحلة إلى "سيوة" بعد أن استطاع تجميع حروفها، وأعطته الشركة المعلنة للمسابقة تذكرتين سفر وفقاً لشروط المسابقة، فأعلن "أمين" فى "بوست" على حسابه على الفيس بوك، تبرعه بالرحلة لعروسين من غير القادرين من أجل مساعدتهما فى قضاء شهر العسل، هذا البوست الذى وصل لتحقيق أحلام 10 عرايس، ومساعدتهم خطوة بخطوة حتى يوم الزفاف.

 

عقب نشر أحمد للبوست تهافتت العديد من الشركات العالمية منها والمحلية على المشاركة فى هذا العمل الخيرى ليتحول من مجرد رحلة لإسعاد عروسين إلى تحقيق حلم 10 عرائس من حيث تجهيز المنزل وإعدادت حفل الزفاف من فستان وقاعة فخمة وميكب أرتيست ورحلات للسفر.

 

تبرع أحد الفنادق فى التجمع الخامس بقاعة كبيرة من أجل إقامة فرح جماعى لـ 10 عرائس بها، هذا الحفل الذى أقيم يوم الأربعاء الموافق 12 يوليو 2017، كما تبرعت عدد من الشركات الكبرى لإتمام فرحة  العرسان، من خلال تحملهم لكافة تكاليف الزواج بداية من الستائر والسجاد والغسالات والثلاجات والسخانات، وفساتين الفرح والميك أب والتصوير، بالإضافة إلى 10 رحلات لسفر كل عروسين من أجل قضاء شهر العسل على أن تكون شاملة مصاريف الإقامة والطيران.

 

كانت الإعلامية "جيلان علاء" مذيعة فى إحدى قنوات الراديو، أبرز الحضور الموجودين بـ "الفرح"، لتشارك العرسان فرحتهم، بالغناء تعبيراً عن مدى فرحتها وسعادتها بهم، لتكتمل الصورة التى اشتركوا فيها جميعاً من أجل إتمام تلك الفرحة العارمة التى كانت تعلو وجوه "العرسان"، تلك التى رصدتها اليوم السابع، وقد أعرب الكثير منهم عن فرحته من خلال "دموع الفرح".

 

 عبر أحد العرسان لليوم السابع عن فرحته قائلاً: "أنا فرحتى متتوصفش، مكنتش مصدق أن مصر فيها خير، لحد موصلت لحلم حياتى"، ومنهم من عبر عن فرحته بالرقص مع أهله وأصدقائه، وسط عدد كبير من أهالى العرسان، والطلاب القائمين على "الفرح"، الذين شاركوا جميعاً فى إتمام تلك الفرحة الكبيرة، حتى انتهى بفرح كأفراح "ألف ليلية وليلة".

 

واختتم أحمد أمين وأشرقت ناصر رئيسة فريق طلاب "Ascc for help" كلامهما لليوم السابع بالتعبير عن مدى فرحتهما وشعورهما بالفخر، بعد أن استطاعا تحقيق أحلام 10 عرائس، وتحدثا عن مدى شعورهما بالمفاجأة بسبب تهافت المصريين والشركات على فعل الخير، مشيرين لاستعدادهم الكبير لقضاء بقية حياتهما فى خدمة العمل الخيرى، قائلين: "اللى يجرب يشوف فرحة الناس دى، لا يمكن يفكر ميكملش فى الخير"، وقال أمين: "أنا اتعلمت إن الدنيا فيها خير كتير، واتعلمت استحمل غيرى فى زنقته عشان ربنا أعلم باللى هو فيه، وإن جملة من جد وجد حقيقية مش خيال، وأهم حاجة شوفتها بعينى إن مافيش فرحة قد فرحة أى عريس بتلبسه بدلته عشان أخيراً هيتجوز."

فرح جماعى (1)
 
فرح جماعى (2)
 
فرح جماعى (3)
 
فرح جماعى (4)
 
فرح جماعى (5)
 
فرح جماعى (6)
 
فرح جماعى (7)
 
فرح جماعى (8)
 
فرح جماعى (9)
 
فرح جماعى (10)
 
فرح جماعى (11)
 
فرح جماعى (12)
 
فرح جماعى (13)
 
فرح جماعى (14)
 
فرح جماعى (15)
 
فرح جماعى (16)
 
فرح جماعى (17)
 
فرح جماعى (18)
 
فرح جماعى (19)
 
فرح جماعى (20)
 
فرح جماعى (21)
 
فرح جماعى (22)
 
فرح جماعى (23)
 
فرح جماعى (24)
 
فرح جماعى (25)
 
فرح جماعى (26)
 
فرح جماعى (27)
 
فرح جماعى (28)
 
فرح جماعى (29)
 
فرح جماعى (30)
 
فرح جماعى (31)
 
فرح جماعى (32)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة