البحرين والولايات المتحدة تبحثان سبل تعزيز التعاون الأمنى

الخميس، 13 يوليو 2017 10:48 ص
 البحرين والولايات المتحدة تبحثان سبل تعزيز التعاون الأمنى العاهل البحرينى

وكالات الأنباء

بحث وزير الداخلية البحرينى الشيخ راشد بن عبدالله مع وزير الامن الداخلى الامريكى جون كيلى سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك فى المجالات الامنية بين البلدين، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية.

وقالت وزارة الأمن الداخلى فى بيان الأربعاء إن كيلى والشيخ راشد "أكدا خلال الاجتماع "أهمية مواصلة التعاون الأمنى وتبادل المعلومات بين البلدين لمواجهة مختلف التحديات المشتركة فى المنطقة ".

وذكر البيان أن وزير الأمن الداخلى الأمريكى أكد خلال الاجتماع حرص واشنطن على تعزيز تعاونها الأمنى مع مملكة البحرين ودعمها فى مكافحة الإرهاب.

وقال كيلى "إن وزارة الأمن الداخلى ملتزمة بمواصلة العمل مع وزارة الداخلية فى مملكة البحرين لحماية مصالحنا المشتركة". 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة