أخبار أرسنال اليوم عن فرحة جماهير الجانرز بظهور لاكازيت

الخميس، 13 يوليو 2017 09:15 م
أخبار أرسنال اليوم عن فرحة جماهير الجانرز بظهور لاكازيت ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدت جماهير نادي أرسنال الإنجليزى، سعادتها الغامرة بنجاح الوافد الفرنسي الجديد ألكسندر لاجازيت في تسجيل أول أهدافه مع الفريق اللندني، في الظهور الأول مع "الجانرز".


 

فرحة جماهير أرسنال بتفوق لاكازيت
 

وانضم لاكازيت لصفوف أرسنال الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى، لمدة 5 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من ليون الفرنسي مقابل 52 مليون جنيه إسترليني.

وشارك لاكازيت لأول مرة في مباراة أرسنال وسيدني الاسترالي فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم، ضمن استعدادات الفريق اللندنى لخوض منافسات الموسم الجديد، حيث يخوض أرسنال حاليًا معسكر الإعداد في أستراليا، حيث تأمل جماهير الفريق اللندني تألقه مع "الجانرز" خلال الفترة المقبلة.

وتغلب أرسنال على سيدنى الاسترالي بهدفين دون مقابل، حيث سجل ميرتيساكر الهدف الأول لفريق أرسنال فى الدقيقة الرابعة، قبل أن ينجح الوافد الجديد ألكسندر لاكازيت فى تسجيل الهدف الثانى قبل نهاية المباراة بـ 7 دقائق.

ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال الجديد
ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال الجديد

 

وبدأ محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، المباراة على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك بداية من الدقيقة 68 من عمر المباراة.

ويخوض محمد الننى مع أرسنال مباراة ودية ثانية أمام ويسترن وانديرز الأسترالى بعد غدٍ، السبت، قبل أن يغادر إلى الصين لخوض مباراتين وديتين من العيار الثقيل الأولى أمام بايرن ميونخ الألمانى بمدينة "شنجهاى"، والثانية أمام تشيلسى الإنجليزى بالعاصمة "بكين".

وكان فريق أرسنال حظى باستقبال حافل لدى وصوله أستراليا، حيث ضمت البعثة 25 لاعبًا أبرزهم محمد الننى والمهاجم الفرنسى الجديد ألكسندر لاكازيت الذى انضم لصفوف الفريق اللندنى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من ليون الفرنسى.


 

أرسنال يرفض رحيل بيليرين
 

أغلق نادي أرسنال الباب أمام برشلونة بشأن التفاوض حول ضم الظهير الأيمن، هكتور بيليرين، مؤكدًا أنه لن يقدم مطلقًا على بيع اللاعب إلى النادي الكاتالوني.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الخميس، عن أن آرسنال بعث برسالة إلى برشلونة منذ عدة أيام يطلب منه فيها عدم الإصرار على التفاوض بشأن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، مؤكدًا أنه لن يعرضه للبيع بأي حال من الأحوال.

وأوضحت أن برشلونة كان تواصل مع آرسنال في بداية الصيف حول شراء بيليرين، لكن النادي اللندني رفض التفاوض.

لاعب آرسنال هكتور بيليرين
لاعب آرسنال هكتور بيليرين

 

وقبل أيام وبعد انتهاء بطولة أمم أوروبا تحت 21 عاماً والتي شارك فيها بيليرين، اجتمع اللاعب مع المدير الفني لـ"الجانرز"، آرسين فينجر، وأبلغه برغبة برشلونة وبأنه يرغب في الانتقال لـ"البلوجرانا"، بحسب (ماركا)، لكن رد المدرب الفرنسي كان حاسماً بأنه لن يرحل عن الفريق وأنه سيستمر حتى نهاية عقده الذي جدده قبل عدة أشهر.

وجاء الرفض الثالث عبر خطاب موجه من آرسنال للنادي "الكتالوني" والذي أغلق الباب نهائياً أمام امكانية رحيل بيليرين إلى الليجا، مضيفاً أن برشلونة قرر إزاء هذا الأمر التوجه للخيار الثاني والتفاوض بشأن ضم البرتغالي نيلسون سيميدو من بنفيكا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة