7 أخبار رياضية لا تفوتك

الخميس، 13 يوليو 2017 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك أحمد الشناوى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 13/ 7/ 2017، العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء أبرزها، اتحاد الكرة يوقف ميدو 6 مباريات و10 آلاف جنيه غرامة مالية، وصالح جمعة يرفض الاستسلام للإصابة بسبب حلم المنتخب.

 

اتحاد الكرة يوقف ميدو 6 مباريات و10 آلاف جنيه غرامة مالية

اتخذت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين عدة قرارات اليوم، منها إيقاف ميدو المدير الفنى لوادى دجلة 6 مباريات وتغريمه عشرة آلاف جنيه، لقيامه بأفعال مشينة ضد المسموح لهم بالتواجد مع الأهلي.
ميدو 
 

ميدو يشن هجوماً مشيناً على رئيس لجنة المسابقات واتحاد الكرة

شن أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، هجومًا مشينًا على رئيس لجنة الحكام، واتحاد الكرة، بعد قرار إيقافه 6 مباريات وتغريمه عشرة آلاف جنيه، لقيامه بأفعال مشينة ضد المسموح لهم بالتواجد مع الأهلي فى المباراة التى جمعتهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات دور الثمانية من مسابقة كأس مصر والتى انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 4/1.

ميدو وعامر حسين 

المقاصة يوافق على بيع هشام محمد للأهلى بـ6 ملايين جنيه ولاعب

رحب مسئولو نادى المقاصة على تخفيض شروطهم المادية للموافقة على بيع هشام محمد لاعب وسط الفريق الفيومى إلى الأهلى لتصل القيمة المالية إلى 6 ملايين جنيه بدلاً من 8 ملايين كما كان محددًا من قبل.

هشام محمد 

الزمالك يعرض على المصرى شيكابالا مقابل كابوريا

دخلت مفاوضات نادى الزمالك مع نظيره المصرى لحسم صفقة أحمد كابوريا مرحلة الحسم بعدما شهدت الأيام الماضية اتصالات متبادلة بين مسئولى الناديين وبعض الوسطاء فى الصفقة للوصول لحلول ترضى كل الأطراف بعدما اعترض النادى الأبيض على المطالب المادية التى حددها المصرى.

شيكابالا 

أحمد الشناوي: لست متمردًا على الزمالك وخروجي بسبب آلام الظهر

أكد أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، أنه ليس صغيرًا حتى يتمرد على ناديه، قائلا: "أعاني من إصابة بمزق في الظهر وحصلت على مسكنات وحقن أمس".

أحمد الشناوى 

بالفيديو.. سموحة يفوز على التعدين بـ"هدف" فى لقاء وداع الممتاز

فاز فريق سموحة، على النصر للتعدين، بهدف دون رد أحرزه حسام حسن فى الدقيقة 25 من عمر المباراة التى جمعتهما، اليوم، الخميس، على استاد أسوان، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

فريق سموحة 

صالح جمعة يرفض الاستسلام للإصابة بسبب حلم المنتخب

أكد صالح جمعة لاعب وسط الأهلى، رغبته الشديدة في اللحاق بمباراة القمة أمام الزمالك يوم الاثنين المقبل بالأسبوع الأخير للدوري.

صالح جمعة 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة