خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

و"المصايف ترد": جار رفعها

إعلانات المنشطات الجنسية على مداخل الشواطئ تثير الاستياء

الخميس، 13 يوليه 2017 06:00 ص
إعلانات المنشطات الجنسية على مداخل الشواطئ تثير الاستياء اعلان المنشطات الجنسية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أثار تعليق لافتات إعلانات الترويج للمنشطات الجنسية على مداخل بعض شواطئ المحافظة، استياء مواطنى الإسكندرية، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، صور لتلك الإعلانات مطالبين محافظة الإسكندرية برفعها، خاصة وأن شواطئ الإسكندرية تستقبل المئات يوميا من العائلات.
 
من جانبة قال اللواء أحمد حجازى ، رئيس الإدارة المركزية للسياحة و المصايف بالإسكندرية ، أن هناك وكيل للإعلانات حصل على حق الإعلان على مداخل شواطئ الإسكندرية، بقيمة مليون و300 ألف سنويا، مشيرا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، الى أن حق الإعلان لا يعطى الحق فى نشر أى إعلان يخدش الحياء العام، وأن الإعلانات مازالت تحت رقابة الإدارة، مؤكدا على أنة سيتم مراجعة وكيل الإعلانات لشروط التعاقد واتخاذ الازم لرفعها من مدخل الشواطئ. 
 
وكان الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، قد شدد رؤساء الأحياء والجهات التنفيذية بحصر جميع الإعلانات المتواجدة على مستوى المحافظة، و على ضرورة تنظيم وضع تلك الإعلانات فى الشوارع والأرصفة بشكل حضارى يليق بمحافظة الإسكندرية عروس البحر المتوسط، وكذا إزالة كافة الإعلانات المخالفة أو المنتهية ترخيصها، وذلك حفاظا على المال العام وتطبيقا للقانون. 
 
وأكد محافظ الإسكندرية، على أنه جار حصر جميع الإعلانات، والتأكد من موقفها القانونى على مستوى الأحياء، لإزالة المخالف منها فورا.
 
 اعلان المنشطات الجنسية
إعلان المنشطات الجنسية

84758-اعلان-المنشطات-الجنسية-(2)
 
حملات المحافظة لرفع الإعلانات

74739-اعلان-المنشطات-الجنسية-(3)
رفع الإعلانات المخالفة
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة