هل يكون إيهاب جلال خليفة الجوهرى فى الملاعب المصرية

الأربعاء، 12 يوليو 2017 05:30 ص
هل يكون إيهاب جلال خليفة الجوهرى فى الملاعب المصرية الجوهرى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الجدل تدور هذه الأيام حول مصير إيهاب جلال المدير الفنى لفريق مصر المقاصة، سواء بالاستمرار فى القيادة الفنية للفريق، أو الرحيل والموافقة على أى من العروض التى تلقاها ومن بينها الزمالك.

وجاءت تصريحات مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء أنه لن يعتمد على أبناء الزمالك ويرفض تولى أى مدرب زملكاوى المسئولية الفنية رحمة بهم بسبب الحرب الشرسة التى سيتعرضون لها حال توليه تدريب الفريق حيث يتعرض أى مدرب ينتمى للنادى لهجوم عنيف فور توليه المسئولية.

وهو ما يعنى أن هناك مفاوضات جارية بين المجلس وإيهاب جلال المدير الفني للمقاصة ونجم الاسماعيلي السابق، رغم أنه من خارج أبناء النادي.

وهذه الصورة التى تحدث فى الوقت الحالى بين إدارة الزمالك وإيهاب جلال، ليست بجديدة على ميت عقبة، ففى عهد جلال إبراهيم، شهد الفريق فترة متوالية من الخسائ ، حيث خسر الزمالك من الأهلى بثلاثة أهداف إلى جانب خسارته من المقاولون والتعادل مع البلدية فى أول ثلاثة أسابيع من المسابقة، فتم اللجوء إلى محمود الجوهرى المدرب الأهلاوى الذى أسند إليه المهمة الفنية لفريق الزمالك موسم 1993/1994 وحقق معهم بطولة دورى أبطال أفريقيا، وحصد بطولة السوبر الأفريقى أيضًا على حساب فريق الأهلى فى البطولة التى أقيمت بجوهانسبورج.

ومن المنتظر أن تكشف الأيام عن تكرار تجربة الجنرال من عدمه بأن يتولى مدير فنى من خارج ميت عقبة القيادة الفنية للزمالك فى ظل التصريحات التى أطلقها جلال والتى تؤكد اقترابه بشدة من تدريب الفريق الأبيض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سيد

تفكير خاطىء لمدرب

يجب الا ينسى ايهاب جلال من صاحب الفضل عليه بعد ربنا هو نادى مصر المقاصه الذى وفر له كل سبل النجاح اما انك تروح الزمالك فهذا الفشل بعينه تخيل نفسك كده وانت بتتشتم كل يوم من رئيس النادى المحترم مورتضى على كل الشاشات وسال كل الى يبقوك من مدربى الزمالك السابقين اجانب او اولاد النادى لم يفلتو طول لسانه وقله ادبه هنيئا لك موسم مع الزمالك لو جابو اعظم مدرب فى العالم سيفشل لسياسه الفاشل رئيس النادى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الفوارق كثيرةوكبيرة

لا اعتقد...إيهاب جلال مدرب ممتاز والظروف المحيطة به ساعدته كثيراً ليتألق.. إيهاب جلال ستظهر قدراته الفنية الحقيقية الموسم المقبل مع غياب أحمد الشيخ وجون أنطوي وعدد من اللاعبين البارزين الآخرين على رأسهم الاتنين الافارقة التانيين.. أي مدرب كويس وفاهم كووورة كان يقدر يقدم نفس المردود اللي قدمه إيهاب جلال مع اللاعيبة دي والإدارة المحترمة اللي وفرت له كل الإمكانات ولم تتدخل أبدا في عمله.. مثل بسيط شوفوا نتائج المقاصة في غياب الشيخ كانت عاملة ازاي.. ايهاب ممتاز لكن الفوارق كبيره بينه وبين الكابتن الجوهري.. اتمنى أن أكون مخطئاً لكن أهي مجرد وجهة نظر

عدد الردود 0

بواسطة:

مامادو

مقارنه خاطئه

مع احترامي لك سياده كاتب المقال لما ايهاب جلال خليفه الجوهري امال العميد الزناتي خليفه بقي .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة