زوج يستغيث:"مراتى اعتبرتنى مصباح سحرى مش موظف طافح المرار عشان أصرف عليها"

الأربعاء، 12 يوليو 2017 04:48 ص
زوج يستغيث:"مراتى اعتبرتنى مصباح سحرى مش موظف طافح المرار عشان أصرف عليها" محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرخ الموظف الحكومى الذى يعمل ليل نهار لتلبية احتياجات وطلبات زوجته وأسرتها، رغم ظروف المادية المحدودة، ليواجه زوجته قائلاً: "حرام عليكى أنا موظف طافح المرار عشان أقدر نعيش لآخر الشهر"، فترد عليه زوجته بـ36 دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بإمبابة.

 

وقص الزوج "عبدالله.ش"، فى حديثه لـ"اليوم السابع"، من أمام محكمة الأسرة بإمبابة حكايته التى بدأت منذ أن تزوج زوجته فكانت دائمة الاستضافة لأهلها حيث كانوا يقضون يومهم كله ويذهبون فى ساعة متأخرة من الليل، ويتحمل الزوج أعباءهم المادية وينفق عليهم وكان هو من يملك المنزل يستأذن منهم ليمارس حياته بشكل طبيعى.

 

وأضاف الزوج: " كان أشقاء زوجته الذكور لا يعملون ويعتمدون على مرتبى الذى كانت تسلبه منى زوجتى، مما دفعنى للعمل بوظيفتين آخرتين لأستطيع التكفل بالفواتير التى تنهال على من كل جانب، فى حين أن زوجتى إذا أتت والدتى ومكثت أكثر من ساعة تطردها بمنتهى قلة الذوق.

 

وأكمل: حاولت أن أشرح لها أن راتبى لا يكفى لكل هذه الطلبات التى لا تنتهى، لينشب بيننا الشجار المعتاد لتبدأ تهديدى بحرمانى من توأمى وتعدى أشقائها على وسجنى بالقائمة، وسلبى كل ما أملكه فأضطر للصمت والتحمل.

 

وأكد عبد الله: "عندما فاض بى الكيل بعد 24 شهرًا زواجًا خشيت على نفسى من كثرة الديون وعنفها ضدى، وطلبت منها الطلاق بالمعروف، فرفضت وذهبت وهى تعيش معى فى المنزل نفسه لمحكمة الأسرة دون علمى، وأقامت ضدى 36 دعوى، وحصلت على حكم حبس ضدى غيابى، وكادت أن تنهى حياتى بعد تعديها وأبيها على بالضرب المبرح".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة