رئيس جمعية تأهيل المعاقين بدمياط: انطلاق مبادرة "تعرف علينا" الأسبوع المقبل

الأربعاء، 12 يوليو 2017 05:00 ص
رئيس جمعية تأهيل المعاقين بدمياط: انطلاق مبادرة "تعرف علينا" الأسبوع المقبل رئيس مجلس الإدارة يتفقد جمعية فارسكور
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سمير التلبانى، رئيس مجلس إدارة جمعية تأهيل المعاقين بدمياط، أن الجمعية تسعى إلى التطوير من خلال إعادة تفعيل دور الجمعية فى خدمة المعاق من حيث الخدمات المقدمة لتلبى المتطلبات اﻻجتماعية المتغيرة للمعاقين ابتداء من مبادرة "أد التحدى الرياضية" و" مبادرة ساعدنا نساعدهم" للتيسير على متلقى الخدمة من المعاقين فى مختلف أنحاء المحافظة.

 

وأشار التلبانى لـ"اليوم السابع" إلى أن مكتب التأهيل الاجتماعى بفارسكور برئاسة زينب كسبة يشهد أعمال تطوير بالمبنى من خلال أصحاب إعاقة موهوبين. أضاف أنه من المقرر انطلاق حفل مبادرة "اتعرف علينا" للتوعية بأسباب الإعاقة والوقاية منها والخدمات المقدمة والمتاحة بمركز الشباب بفارسكور الأسبوع القادم كمرحلة أولى، والمرحلة الثانية تقوم على خطة التطوير بمدخل العلاج الطبيعى للمعاقين وتأهيل الممر للمشى عليه بالكراسى المتحركة وتشجير الحديقة وتنظفيها لاستقبال المعاقين فى مكان يليق بهم ويلبى احتياجاتهم. 

 

جدير بالذكر أن جمعية التأهيل اﻻجتماعى للمعاقين بدمياط والمشهرة برقم 5 لسنة 66 تقدم العديد من الخدمات فى مجال تأهيل المعاقين نفسيا واجتماعيا ومنح بطاقة المعاق ليتمتع حامل البطاقة بالعديد من الامتيازات، منها تقديم العلاج الطبيعى مجانا. وتعتبر جمعية التأهيل الاجتماعى بفارسكور واحدة من سبع جمعيات على مستوى المحافظة تعمل فى مجال خدمة المعاق والتى تخضع حاليا لأعمال تطوير وتجديد بالمبنى الإدارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة