بالصور.. هل ينجو لاكازيت من لعنة الرقم 9 فى أرسنال؟

الأربعاء، 12 يوليو 2017 08:00 ص
بالصور.. هل ينجو لاكازيت من لعنة الرقم 9 فى أرسنال؟ لاكازيت
كتب - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم كل مهاجم بارتداء القميص رقم 9، الذى تميز به أفضل الهدافين على مدار العالم، ولكن الأمر مختلف كثيرا فى نادى أرسنال الانجليزى، حيث يعتبر ذلك الرقم بمثابة لعنة شديدة تؤثر بالسلب على المهاجمين، ويظهر خلال التقرير التالى أبرز اللاعبين اللذين أصابتهم لعنة الرقم 9 فى صفوف الجانرز، بعد إعلان الفرنسى الكسندر لاكازيت المنضم حديثتا لصفوف الجانرز اختياره للقميص الملعون.

 

سوكر

انتقل الكرواتى دافور سوكر من ريال مدريد إلى أرسنال فى عام 1999 بعد 6 سنوات من التألق بصفوف الفريق الملكى، وأصابته لعنة القميص رقم 9 فور انضمامه للجانرز، ليبدأ مستواه فى الانحدار وينتقل إلى ويست هام فى عام 2000 وبعدها إلى ميونخ 1860 فى 2001 ويعتزل كرة القدم فى 2003.

شوكر
شوكر

 

فرانسيس جيفرس

انتقل فرانسيس جيفرس من صفوف إيفرتون لأرسنال فى عام 2001، بمبلغ قدره 8 مليون جنيه استرلينى وكانت من أغلى صفقات الموسم حينها حيث أنه كان من أفضل مهاجمى البريميرليج، وبعد ارتدائه القميص الملعون، لم يشارك بصفوف الجانرز سوى فى 39 مباراة خلال 3 سنوات أحرز بهم 8 أهداف فقط، ورحل بعدها عن ملعب الامارات.

فرانسيس جيفرس
فرانسيس جيفرس

 

 رييس 

انضم خوسيه أنطونيو رييس لصفوف أرسنال فى صفقة مذهلة بلغت قيمتها 17 مليون جنيه استرلينى فى موسم 2003/2004، وقدم مستوى أكثر من الرائع فى أول 6 مشاركات بصفوف الجانرز، ولكن مستواه بدأ فى الانحدار بعد ذلك وتمت إعارته لريال مدريد بعد 3 سنوات من انضمامه لملعب الإمارات، خاض خلالهم 110 مباراة وسجل 23 هدفا.

جوزيه انطونيو
جوزيه انطونيو

 

بابتيستا

انضم البرازيلى العظيم جوليو بابتيستا لصفوف أرسنال على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادما من ريال مدريد الإسبانى، فى عام 2006، وبالرغم من مستواه الأكثر من رائع مع الفريق الملكى إلا أنه لم يكن متناسب مع اسلوب تدريب الفرنسى أرسين فينجر، ورحل عن صفوف الجانرز، بعد مشاركته فى 35 مباراة أحرز خلالهم 10 أهداف فقط، بالرغم من تسجيله 4 أهداف فى شباك ليفربول بمباراة واحدة .

بابتيستا
بابتيستا

 

دا سيلفا

انتقل إدواردو دا سيلفا لصفوف أرسنال فى عام 2007، بعد أن قدم مستوى مذهل عندما كان معارا من دينامو زغرب إلى إنتر زابريشيتش الكرواتى، وأصابته لعنة القميص رقم 9 فور انضمامه للجانرز، وتعرض لإصابة قوية، وسجل 3 أهداف فقط بعد شفائه من تلك الإصابة، ورحل عن ملعب الإمارات فى عام 2010.

ادواردو
ادواردو

 

يونج 

قدم الكورى بارك تشو يونج موسم رائع بصفوف موناكو الفرنسى قبل انتقاله لصفوف أرسنال الانجليزى، وبكن بعد ارتدائه القميص الملعون بصفوف الجانرز، لم يسجل سوى هدفا واحد فى مباراة كأس رابطة الدوري ضد بولتون، ورحل عن ملعب الإمارات، بعد موسما واحدا.

بارك تشو يونج
بارك تشو يونج

 

بودولوسكى

انضم لوكاس بودولوسكى لصفوف أرسنال فى عام 2012، وكان من المتوقع له أن يلمع بشدة فى صفوف الجانرز، بعد بدايته الجيدة، ولكنه لم يستطيع الوصول للمستوى المنشود ورحل عن ملعب الإمارات فى عام 2015، بعد ان شارك فى 82 مباراة فقط وسجل خلالهم 31 هدفا.

بودولوسكى
بودولوسكى

 

لوكاس بيريز

كان من المتوقع للإسبانى لوكاس بيريز أن يقدم مستوى رائع بصفوف أرسنال، بعد انضمامه لصفوفهم خلال الصيف الماضى، قادما من صفوف ديبورتيفو، ولكن أهدافه توقفت عند الرقم 7 فى الدوري الانجليزي الممتاز، وغاب عن المشاركة الأساسية.

بيريز
بيريز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة