الحلال مابيضيعش.. مهندس يستعيد مسروقات شقته قبل علمه بالسرقة

الأربعاء، 12 يوليو 2017 05:00 ص
الحلال مابيضيعش.. مهندس يستعيد مسروقات شقته قبل علمه بالسرقة صورة أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واقعة غريبة تعرض لها مهندس فى مدينة 15 مايو، حيث فوجئ بإعادة مسروقات له قبل علمه بسرقتها من شقته بعدما ألقت قوات الأمن القبض على مسجل خطر، واعترف باستغلاله غياب صاحب الشقه وسطا عليها دون ترك أى أثر.

البداية كانت بعد عودة مصطفى.م مهندس مدنى إلى منزله بعد انتهاء عمله، ليفاجئ بطرق على الباب من قبل قوات الامن، وفوجئ بإخباره أنه مطلوب فى القسم لاستعادة ما سرق منه من مشغولات ذهبية تم ضبطها مع أحد المسجلين خطر، الأمر الذى أثار استغرابه خاصة أنه لم يعلم بسرقة أى شىء منه من الأساس.

وعندما ذهب مصطفى إلى القسم فوجئ بعرض مشغولات ذهبية عليه، تبين أنه تخصه ويعلم أنه قد سرق من شقته بمدينة 15 مايو و هى عبارة عن "4 غوايش، وسلسلة، وخاتم، ودبلة".

اعترف المتهم محمود. م مسجل خطر سرقات فى التحقيقات أنه استغل فرصة وجود المجنى عليه خارج المنزل الكائن بمجاورة 20 طوال اليوم، واقتحم الشقة بأسلوب المفتاح المصطنع، وانتقى بعض المشغولات الذهبية لسرقتها وفر هاربا دون ترك أى أثر.

وأكمل المتهم فى اعترافاته أنه قام ببيع المصوغات لأحد عملائه "سيئ النية" والتى علم انها تقدر بقرابة الـ70 ألف جنيه ولكنه ارتضى أن يأخذ مقابلها 20 ألف جنيه فقط، وذلك للتخلص منها بسرعة.

كان رجال مباحث 15 مايو قد نجحوا بقيادة المقدم شادى الشاهد رئيس المباحث، فى القبض على المتهم "محمود. ا" مسجل خطر والسابق اتهامه فى 4 قضايا، أثناء مرور قوة امنية لتفقد الأوضاع فى المنطقة، فاشتبهوا فى المتهم الذى كان بحوزته 20 ألف جنيه، وبسؤاله عن مصدر تلك الأموال، اعترف أنها من متحصلات سرقة مشغولات ذهبية من داخل إحدى الشقق، وهى عبارة عن "4 غوايش، سلسلة، خاتم، ودبلة" وأنه فتح الشقة بأسلوب الباب المصطنع، وباع المسروقات لدى عميله سيئ النية "أشرف. ع" صاحب محل للمصوغات الذهبية، وبمواجهته بالمجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة تحرر عن ذلك المحضر رقم 2076 لسنة 2017م جنح 15 مايو وأحيل للنيابة للتحقيق و التى حبسته على ذمه التحقيقات و جدد قاضى المعارضات حبسه 15 يوما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة