أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن زيارة جوليا روبرتس لمعسكر الشياطين الحمر

الأربعاء، 12 يوليو 2017 03:03 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن زيارة جوليا روبرتس لمعسكر الشياطين الحمر روبرتس وماتا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعمت الفنانة العالمية جوليا روبرتس لاعبى مانشستر يونايتد الانجليزى بزيارة مفاجئة خلال التدريبات الإعدادية فى المعسكر التدريبى الذى يقيمه الفريق فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

نجم مانشستر يونايتد يحتفل بزيارة جوليا روبرتس
 

نشر الإسبانى خوان ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، صورة تجمعه بالفنانة جوليا روبرتس، من داخل ملعب تدريبات الشياطين الحمر فى لاس فيجاس، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، وعلق عليها قائلا، "أشياء تستطيع أن تفعلها عندما تتدرب فى لاس فيجاس".

تغريدة خوان ماتا
تغريدة خوان ماتا

وكانت النجمة الأمريكية جوليا روبرتس قد عبرت عن عشقها لفريق مانشستر يونايتد فى أكثر من مرة، كان آخرها زيارة لملعب أولد ترافورد لدعم الشياطين الحمر ضد وستهام بالجولة الـ 13 من الدورى الإنجليزى الممتاز، خلال الموسم الماضى، ورصدتها الكاميرات أكثر من مرة برفقة زوجة واين رونى  أسطورة مان يونايتد السابق.

مانشستر يونايتد يقترب من عقد صفقتين
 

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن إد وودوارد، المدير التنفيذى لمانشستر يونايتد، لم يتوجه إلى لاس فيجاس بصحبة الشياطين الحمر لبدء المعسكر التدريبى، من أجل إنها صفقتى الكرواتى إيفان بيريسيتش لاعب وسط انتر ميلان الإيطالي، و إيريرك داير مدافع توتنهام هوتسبير الانجليزى.

ايريك داير
ايريك داير متوقع انتقاله إلى مانشستر يونايتد

وأشارت تقارير الصحف الإيطالية إلى أن إدارة إنتر ميلان وافقت على انتقال لاعب الوسط الكرواتى إلى مانشستر يونايتد مقابل 48 مليون إسترلينى، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة لينتقل اللاعب الشاب إلى لاس فيجاس للانضمام إلى معسكر الشياطين الحمر.

وأيضا ذكرت التقارير الصحفية أن إدارة مانشستر يونايتد تقدمت بعرض قيمته 45 مليون إسترليني، لضم إيريك داير.

كاريك قائد مانشستر يونايتد بعد رحيل رونى

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، عبر موقعه الرسمى، تعيين مايكل كاريك قائدًا للشياطين الحمر بدءًا من منافسات الموسم المقبل 2017/2018.

وحصل كاريك على شرف حمل شارة قيادة مانشستر يونايتد، عقب رحيل القائد السابق واين رونى، إلى صفوف فريقه القديم إيفرتون، بعد 13 عامًا حافلة بالألقاب والإنجازات بقميص الشياطين الحمر.

كاريك قائدا لمانشستر يونايتد
كاريك قائد مانشستر يونايتد

وخاض كاريك لاعب الوسط الإنجليزى، البالغ من العمر 35 عامًا، مشوارًا رائعًا مع مانشستر يونايتد على مدار 11 عاما، بدأه منذ انضمامه إليه فى عام 2006 قادمًا من توتنهام هوتسبير، شارك خلاله فى 459 مباراة فى جميع البطولات وسجل 24 هدفًا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة