أخبار برشلونة اليوم عن الفحص الطبى للاعبى البلوجرانا قبل الموسم الجديد

الأربعاء، 12 يوليو 2017 01:58 م
أخبار برشلونة اليوم عن الفحص الطبى للاعبى البلوجرانا قبل الموسم الجديد الكاثير
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع جميع لاعبى برشلونة الإسبانى للكشف الطبى السنوى، اليوم الأربعاء، استعداداً لبدء المعسكر التدريبى، المقرر إقامته خلال الأسبوع الجارى، بالولايات المتحدة الأمريكية.

نجوم برشلونة يخضعون للكشف الطبى استعداداً للموسم الجديد
 

خضع نجوم برشلونة الإسبانى للكشف الطبى اليوم، الأربعاء، قبل المشاركة بالتدريب الأول للفريق بعد انتهاء العطلة الصيفية، الذى أقيم بالمدينة الرياضية "خوان جامبر"، وهو أيضاً التدريب الأول للفريق الكتالونى تحت قيادة المدرب الجديد أرنستو فالفيردى.

سواريز
سواريز نجم برشلونة


مدرب برشلونة يتمنى سماع نبأ سار من إدارة جوانزو الصينى

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالنوية، أن أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة الجديد، أكد أنه ينتظر سماع رد إيجابى من إدارة جوانجزو الصينى، فى صفقة البرازيلى باولينيو، بعد أن ضغط اللاعب على إدارة الفريق الصينى من أجل الانضمام للفريق الكتالونى.

باولينيو
باولينيو أهم أهداف برشلونة

وكانت إدارة الفريق الصينى قد أكدت، فى وقت سابق من الأسبوع الجارى، التمسك بلاعب الوسط البرازيلى، ولكن اللاعب ضغط على إدارة النادى، بعد أن أكد برشلونة أنه لا يستطيع دفع قيمة كسر تعاقد اللاعب والتى يقدر بـ 40 مليون جنيه إسترلينى.

برشلونة يضم الموهبة البرازيلية "فيتينيو" لمدة موسم واحد
 

أعلن نادى برشلونة الإسبانى تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلى كارفاليو فيكتور هوجو المعروف بـ" فيتينيو"، قادمًا من فريق بالميراس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكر الموقع الرسمى لنادى برشلونة، أن فيتينيو وقع على عقود انضمامه للفريق الكتالونى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو 2018، مع أحقية الشراء دون الكشف عن التكلفة المادية للصفقة.

فيتينيو
فيتينيو لاعب برشلونة الجديد

وأضاف الموقع أن اللاعب البرازيلى الموهوب، البالغ من العمر 19 عامًا، سوف يلعب فى صفوف رديف برشلونة، وانضم لتدريبات الفريق الأول قبل بداية الموسم تحت قيادة المدرب الجديد إرنستو فالفيردى اليوم الأربعاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة