أكرم القصاص - علا الشافعي

مواعيد إطلاق أهم ألعاب فيديو على الأجهزة المختلفة خلال هذا الأسبوع

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 06:00 ص
مواعيد إطلاق أهم ألعاب فيديو على الأجهزة المختلفة خلال هذا الأسبوع العاب فيديو
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك عدد كبير من ألعاب الفيديو الهامة والمثيرة التى سيتم إطلاقها خلال الأيام القادمة بشكل رسمى، وستكون متاحة للمستخدمين حول العالم على عدد كبير من أجهزة العاب الفيديو الشهيرة، وإذا كنت من محبى هذا المجال وتتابع أخبار العاب الفيديو باستمرار وتريد تجربة كل جديد، ففيما يلى نرصد مواعيد إطلاق أبرز الألعاب بالإضافة إلى استعراض الأجهزة التى ستكون متاحة خلالها.

أبرز العاب 11 يوليو

من المقرر أن ستم إطلاق العاب فيديو متعددة خلال 11 يوليو، أبرزها سيكون Hunting Simulator على أجهزة العاب Xbox Oneو PS4و PC، لعبة Final Fantasy XII: The Zodiac Age و Day D Tower Rush و Echoes of the Fey: The Fox’s Trail و Leap of Fate  و MotoGP 17 و Mr. Shifty على جهاز العاب PS4، والنسخة الجديدة من لعبة Minecraft أجهزة العاب Xbox Oneو PS4و PC بالإضافة إلى ios، ولعبة Black The Fall على أجهزة العاب اكس بوكس وان، وبلاى ستيشن 4 وأجهزة الكمبيوتر، ولعبة Derelict Fleet ستكون متاحة على بلاى ستيشن 4 وأجهزة الكمبيوتر.

Final Fantasy XII
Final Fantasy XII

 

العاب 12 يوليو

من المقرر إطلاق لعبة Iron Crypticle على جهاز العاب اكس بوكس وان، ولعبة Antihero لأجهزة الكمبيوتر، و Energy Balance على جهاز العاب Vita.

العاب 13 يوليو

ستكون لعبة Death Squared و De Mambo متاحين على جهاز العاب Switch من نينتيندو، ولعبة Frisky Business على بلاى ستيشن 4، بالإضافة إلى أنه سيتم إطلاق Deadcore على جهاز العاب Xbox One.

Hunting Simulator
Hunting Simulator

 

العاب 14 يوليو

خلال يوم الجمعة القادم 14 يوليو ستكون لعبة Serial Cleaner متاحة على أجهزة العاب Xbox Oneو PS4و PC، بالإضافة إلى أن لعبة Reptilian Rebellion ستكون على ووى يو.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة