معدى الناس يشعل مواقع التواصل الاجتماعى والجمهور يتغزل فى عمرو دياب

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 12:30 م
معدى الناس يشعل مواقع التواصل الاجتماعى والجمهور يتغزل فى عمرو دياب عمرو دياب
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل بوستر ألبوم عمرو دياب الجديد "معدى الناس"، مواقع التواصل الاجتماعى فور طرح شركة ناى له وهو الألبوم الذى من المقرر أن يطرح فى الأسواق قريبا.

 

وظهر الهضبة فى البوستر بلوك شبابى للغاية كعادته وهو البوستر الذي قام بتصويره المصور كريم نور وهو ما أثار اهتمام عدد كبير من الجماهير التى بدأت تتغزل فى شباب وحيوية الهضبة، الأمر الذى دفع محمد هنيدى للتعليق على تويتر، بشكل كوميدى على البوستر الخاص بالألبوم الجديد للنجم عمرو دياب، واضعا صورته بجوار صورة عمرو دياب وكتب عليها: "ناقص يجيلنا حب الشباب".

 

وحقق عمرو دياب نجاحا كبيرا بألبومه الأخير أحلى وأحلى، الذى طرح العام الماضى، وتتوقع الجماهير الكثير من العمل الجديد للهضبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr salem

ابو توكة

أيه معنى التوكة المقرفة إللى لابسها مستر هضبة صحيح مفيش في مصر كلها أفضل من المطرب القدير والمبدع العالمي الكينج محمد منير

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عادل

يا هضبة

مع احترامي للهضبة وهو فنان لا غبار عليه طبعا بس يا فنان انت قربت خلاص ع الستين يعني ستايل اللبس و الشعر بتاعك لا يتناسب مع سنك خليت ايه للشباب بقي ...وبعدين نفسي تعمل بقي البومات دينية كتيرة الفترة الجاية يا ريت

عدد الردود 0

بواسطة:

اسحق

اتفق مع رقم2

هذا المطرب الان شيخ كبير وليس شاب مراهق.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عفيفى

امير الشباب

عمرو دياب امير الشباب اسطورة الاغنية المتجددة هرم مصر الرابع نموذج يحتذى به مستوى متطور دئما متجدد دائما مع كل التقدير والاحترام للاسطورة التى يصعب تكرارها عمرو دياب .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة