مسئول روسى: بعض الدول تسعى لإحداث الفوضى فى الفضاء الإلكترونى

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 12:18 م
مسئول روسى: بعض الدول تسعى لإحداث الفوضى فى الفضاء الإلكترونى بوتين

موسكو (أ ش أ)

قال المبعوث الرئاسى الروسى للتعاون فى مجال أمن المعلومات أندريه كروتسكيخ إن عددا من الدول تخرب قواعد السلوك المسؤولة عن الفضاء الإلكترونى وربما تكون مستفيدة من الفوضى التى تحدث فيه.

ونقلت وكالة أنباء (تاس) الروسية عن كروتسكيخ قوله اليوم الثلاثاء "إن روسيا وغيرها من العديد من الدول تطالب بإصرار فى جميع المنصات والمنتديات الدولية للوصول إلى شروط ضمان الفضاء الالكترونى حتى فات الآوان".

وأضاف "أن جميع الدول بغض النظر عن مواقفهم السياسية تعانى من المخاطر القادمة من الفضاء الإلكترونى".

وأشار المسئول الروسى إلى أن بلاده اقترحت، خلال اجتماع الأمم المتحدة الخاص بالخبراء الحكوميين فى مجال أمن المعلومات الدولى الذى انعقد فى منتصف شهر يونيو الماضى، تفعيل الإحكام المتعلقة بصياغة قرار للجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن قواعد السلوك المسئول للدول فى مجال المعلومات.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة