ستانلى يثير أزمة بين أفراد جهاز الزمالك

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 12:16 ص
ستانلى يثير أزمة بين أفراد جهاز الزمالك ستانلى مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار النيجيرى ستانلى، مهاجم الزمالك، أزمة بين أفراد الجهاز الفنى للفريق، فى مواجهة أهلى طرابلس الليبي، فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما، ما أدى إلى خروج الزمالك من البطولة بعد احتلاله المركز الثالث فى مجموعته، خلف المتأهلين اتحاد العاصمة الجزائرى والأهلى الليبي.

ستانلى تسبب فى أزمة بين جهاز الزمالك
ستانلى تسبب فى أزمة بين جهاز الزمالك

 

وطالب البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للزمالك، بإجراء صلاح ريكو عمليات الإحماء للدفع به كتغيير ثالث فى اللقاء، إلا أن رؤية جهازه المعاون كانت بالدفع بالنيجيرى ستانلى لحاجة الزمالك إلى تسجيل أهداف خاصة مع تراجع أداء شيكابالا، إلا أن إيناسيو رفض الأمر وقال لجهازه المعاون: "أنا هنا اللى أقول مين يسخن ومين هيشارك".

 

ستانلى يتسبب فى خلاف داخل جهاز الزمالك

وطالب الجهاز المعاون للزمالك، من ستانلى إجراء عمليات الإحماء حتى يكون جاهزاً فى حالة تغيير إيناسيو لقراره فى التغيير الثالث وبعد مرور 3 دقائق من إجراء اللاعب النيجيرى للإحماء طالب إيناسيو بأن يقوم اللاعب بالإحماء ليفاجأ بأن ستانلى خلف مرمى المنافس يجرى الإحماء بالفعل وهو ما أدى إلى انفعاله، متسائلاً عن من الذى طلب أن يجرى اللاعب الإحماء دون صدور قرار منه قبل أن يطلب من اللاعب تغيير قميصه للمشاركة بدلا من الدفع بريكو.

ستانلى
ستانلى

 

ستانلى ينتقل للقادسية السعودى

أعلن نادى القادسية السعودي تعاقده رسمياً مع النيجيري ستانلي اوهاويتشي، لاعب وادي دجلة، بعد انتهاء فترة إعارته لنادي الزمالك.

القادسية السعودى يعلن ضم ستانلى
القادسية السعودى يعلن ضم ستانلى

 

وكتب نادي القادسية السعودي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "القادسية يتفق مع المحترف النيجيري ستانلي اوهاويتشي لتمثيل صفوف الفريق الأول.. نرحبا ستانلي".

وكشف ماجد سامى، رئيس شركة الكرة بنادى وادى دجلة، أن قيمه بيع ستانلى إلى نادى القادسية مليون و300 ألف دولار، مشيرا إلى أن إتمام الصفقة بصفة رسمية متوقف على توقع اللاعب للقادسية وأوضح أنه وقع عقود بيع ستانلى للنادى السعودى، إلا أن العقد معلق لحين توقيع اللاعب بنفسه على العقود وإبداء رغبته فى ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة